رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العجمي التعليمية تنظم مسابقة أعياد الطفولة للمسرح (صور)

جانب من مسابقة المسرح
جانب من مسابقة المسرح بإدارة العجمي

نظمت إدارة العجمي التعليمية غرب الإسكندرية، برئاسة نادية فتحي، مسابقة حفل أعياد الطفولة بمسرح مدرسة طلائع العجمي، تحت إشراف توجيه التربية المسرحية بالإدارة ، وشهد العرض حضورا مكثفا لأولياء الأمور والطلبة ومجلس أمناء الإدارة.

وتنافس في المسابقة عدد من المسرحيات منها مسرحية النمل والحطاب من إخراج الفنان أحمد إبراهيم، وتأليف مؤمن عبده، وتدور حول فعل الخير وحب العمل والمساواة بين الرجل والمرأة، و مسرحيه ابدء بنفسك إخراج علاء العوضي، وتأليف طاهر سعيد.

العجمي التعليمية" تنظم معرضا مجانيا لملابس ومستلزمات المدارس (فيديو وصور)

كما شهد العرض عددا من العروض الفنية منها اوبريت مصر ام الدنيا، الذي قدمه تلاميذ روضة طلائع العجمي والصفوف الابتدائية، والذي جسد فيه مراحل حكم مصر وفئات شعبها والوحدة الوطنية وبسالة جنود القوات المسلحة، وهو إشراف ماجدة عطية،  وتدريب وملابس وديكور أحلام البنهاوي. 

قالت نادية فتحي، مدير الإدارة: أنه بات هناك اهتمام بالمسرح وتنمية مواهب التلاميذ وهذا توجه تعليم الإسكندرية والوزارة منذ فترة، ونحن في إدارة العجمي نعمل على هذا ونتبتي المواهب الصغيرة في كافة المراحل الدراسية وبالفعل مثلنا المديرية في عدد من المسابقات الفنية وحصلنا على المراكز الأولى.

وأضافت مدير الإدارة، أن هناك فريق عمل متكامل بكل مدرسة مشاركة في المسابقة بالإضافة للتوجيه المسرحي منهم هويدا حسن وكيل الإدارة، روز ماري أحمد مدير إدارة الخدمات التربوية، علاء العوضي موجه أول التربية المسرحية، وماجدةعطية مدير مجمع طلاذ العجمي، المخرج أحمد إبراهيم، وأحلام البنهاوي المدربة للتلاميذ ٠

Advertisements
الجريدة الرسمية