رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفاة مريضة نفسيا سقطت من شرفة غرفتها بدار مسنين في بني سويف

ارشيفية
ارشيفية

لفظت سيدة تعاني من مرض نفسي أنفاسها الأخيرة قبل وصولها للمستشفى، عقب سقوطها من شرفة غرفتها بالطابق الثالث داخل دار خاص للمسنين كانت تقيم به، ونقلت جثتها إلى مشرحة مستشفى خاص ببني سويف، ورجح عمها إقدامها على الانتحار بسبب معاناتها مع المرض النفسي.

وكان اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة بنى سويف، بتلقيه بلاغا بسقوط "إيمان.م.ع" 28 سنة، من الطابق الثالث بدار خاص لرعاية المسنين بقرية بياض العرب دائرة مركز بني سويف، ولقيت مصرعها متاثرًا بإصابات مختلفة، ونقلت على إثرها الى مشرحة مستشفى خاص، وتبين أن المتوفاة كانت تعاني من مرض نفسي مصحوب بقلق هستيري، وان لها محل إقامة آخر بمركز أبشواي بمحافظة الفيوم.

 

كما تبين من التحريات الأولية بقيادة المقدم احمد عبد العظيم رئيس مباحث مركز بني سويف من سؤال عم المتوفاة ويدعى : "عطية . ع . م " 69 عام، ترزي، مقيم بمركز أبشواي، بالفيوم، قرر أن المتوفاة مقيمة بالدار من تاريخ 8 /11 /2019 لكونها يتيمة الأب وانه اثناء تواجدها بغرفتها التي تقيم بها بمفردها بالطابق الثالث بالدار، سقطت من الشرفة، ورجح أن تكون أقبلت على الانتحار بسبب مرضها النفسي، ولم يتهم أحدا، ونفى الشبهة الجنائية.

 

مصرع "طالبة" صدمتها سيارة بالطريق الزراعي في بني سويف

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف، بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم  6530 لسنة 2019 إداري مركز شرطة بني سويف .

Advertisements
الجريدة الرسمية