رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"إرادة جيل": منتدى شباب العالم رسالة بأن مصر تسعى للتطوير بسواعد الشباب

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

أكد  محمد تيسير مطر الأمين العام لحزب إرادة جيل، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أهمية انعقاد منتدى شباب العالم فى نسخته الثالثة برعاية  الرئيس عبد الفتاح السيسى، والذي يؤكد مكانة مصر وثقلها الدولي والإقليمي، لافتاً إلى أن انعقاد النسخة الثالثة من المنتدى يعكس وعيا كاملا بتحديات الشباب في المرحلة الحالية، وضرورة تعزيز قدراتهم، ويثبت أن مصر بلد الأمن والأمان. مشيرا إلى أن هذا المنتدى يعد فكرة أكثر من رائعة، وفرصة للتواصل مع كبار صانعى القرار والمفكرين حول العالم، كما أنه فرصة للتعرف على مجموعة متنوعة من الشباب الواعد، لديه الحلم والإرادة والتصميم على إحداث تغيير حقيقى في عالم اليوم وعالم الغد.

وقال عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين فى بيان للحزب، على هامش مشاركته فى منتدى شباب العالم فى نسخته الثالثة، إن المنتدى رسالة للعالم بأن الدولة المصرية تهتم بالسماح للشباب وتسمح لهم بالفرصة لعرض مقترحاتهم.

"إرادة جيل" يناقش خطة عمل الشباب في المرحلة القادمة

وتابع  قائلا: نحن بصدد تواجد 8 آلاف شاب وقيادات من دول مختلفة فى مدينة شرم الشيخ، هو خير دعاية للسياحة فى مصر حيث يعد فرصة مهمة للترويج للسياحة المصرية. مشيراً إلى أن منتديات شباب العالم مدت جسور التواصل بين شباب مصر والعالم، ومنحت الفرصة فى أن يعبر عن نفسه ويقدم حلولا للأزمات والقضايا الراهنة وهو الأمر المهم والذي يركز عليه المنتدى العالمى للشباب، حتى يصبح العطاء بين الدولة والشباب متبادلا، إضافة إلى أن هذا المنتدى  يعد فرصة مهمة لتبادل الثقافات والخبرات بين الشباب من مختلف الجنسيات.

وأضاف  حول أجندة منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، وصفها محمد تيسير بـ”الثرية” بالموضوعات التى تهم العالم كله، لافتاً إلى دور المنتدى في فتح مجال للتناقش في الملفات السياسية والاقتصادية والتكنولوجية، وتطبيقات الذكاء الاصطناعي وريادة الأعمال، والأمن الغذائى، والثورة الصناعية، والتحديات البيئية، وتمكين المرأة، والفن والسينما. وكلها قضايا تهم الشباب.

Advertisements
الجريدة الرسمية