رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل أولى محاضرات التدريب والتثقيف بحزب الحركة الوطنية

حزب الحركة الوطنية
حزب الحركة الوطنية

دشنت أمانة التدريب والتثقيف لحزب الحركة الوطنية بمحافظة المنوفية، تحت إشراف فاتن الشاذلي، أمين التدريب والتثقيف، وبالتعاون مع أمانة التدريب المركزية للحزب برئاسة نور الشيخ، وأمانة الشباب برئاسة محمد عزمي، وبمشاركة أمانة شباب المحافظة، أولى محاضرات التدريب والتثقيف بمقر الوحدة الحزبية بمركز أشمون في المنوفية، وبالتعاون مع المجموعة الكندية التي توفر المدربين المعتمدين على أعلى كفاءة.

ويستهدف البرنامج التدريبي طلاب الجامعات وشباب وأعضاء الحزب في اللغات الأجنبية، وكذلك منح الكمبيوتر icdl مجانًا لشباب المحافظة.

جاء ذلك بناءً على تكليفات اللواء رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، وأمانة محافظة المنوفية برئاسة طارق جعفر، عضو الأمانة المركزية للحزب، بتوغل البرامج الخاصة بالتدريب والتثقيف في الوحدات الحزبية ومراكز المحافظة، واستهداف تدريب وتأهيل الشباب بشكل مباشر ومكثف لخلق الاندماج الجماهيري.

جدير بالذكر أن مبادرة “اتعلم واتدرب”، تمكنت من تدريب المستهدف خلال الموسم الصيفي في مراكز شبين الكوم وقويسنا وقامت بتخريج ١٢٢٥ متدربا في احتفالية كبيرة ضمت شباب وأعضاء الحزب، وبحضور ملحوظ للشباب وذويهم.

وتستهدف الأمانة استكمال منح التدريب لتصل إلى ٣٠٠٠ متدرب في برامج التدريب التي مدتها ٣٠ ساعة تدريبية.

رئيس الحركة الوطنية: تجاهل تمكين الشباب يخرج الأحزاب من المعادلة

وكلف أمين حزب الحركة الوطنية بمحافظة المنوفية طارق جعفر، أمناء المراكز بالتعاون التام مع أمانتي التدريب والتثقيف وأمانة الشباب باجتماع أمس الذي عقد بمقر أمانة المحافظة برئاسة أمين الشباب في استكمال واستنهاض همم الشباب وجذبهم لتستوفي الهدف المطلوب في عدد المنح المطلوبة في باقي مراكز المحافظة، وتبدأ أمانة مركز ومدينة منوف قريبا في الترتيبات اللازمة يتبعها باقي أمانات المراكز الأخرى في تلا والشهداء والسادات.

الجريدة الرسمية