رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبطها تمارس الرذيلة مع شخص غريب.. تفاصيل قتل مقاول لزوجته بالمرج.. الجاني: صحيت من النوم على أصوات خليعة

جثة _ أرشيفية
جثة _ أرشيفية

اقتادت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بصحبة النيابة العامة، المقاول المتهم بقتل زوجته على درجات سلم عقار سكنهما عقب ضبطها تمارس الرزيلة مع عشيقها مستغله نومه، إلى مكان الواقعة، لتمثيل الجريمة.

مثّل المتهم، أمام جهات التحقيق، الجريمة وسط حراسة مشددة من قبل قوات الأمن، وشرح الجريمة التي استغرقت نصف ساعة، وعقب الانتهاء من تمثيل الجريمة، أصدرت النيابة قرارا بحبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

ويسكن المقاول مع زوجته فى الطابق الثالث بأحد العقارات بمنطقة المرج، يخرج فى الصباح متجها إلى عمله، تاركا زوجته فى المنزل، ثم يعود آخر اليوم إلى المنزل منهكا من التعب، وفى ليلة الإثنين الماضى استيقظ من نومه نومه فلم يجد زوجته بجوارة علي السرير، رجح أنها راحت الي دورة المياه لقضاء حاجتها.

تجديد حبس المتهم بقتل زوجته عقب ضبطها في أحضان عشيقها بالمرج

وبعد لحظات سمع أصوات إباحية، فتوجه لاستعلام عن المصدر لكنه تفاجأ بإغلاق باب غرفة النوم من الخارج، فقام بالدلوف لصالة الشقة من خلال نافذة مُطلة عليها وما إن دخل حتى الغرفة المجاورة لغرفة النوم رأى زوجته بين أحضان عشيقها، فانهال عليهما بالضرب بيد مكنسة إلا أن العشيق نجح فى القفز من النافذة حاول مطاردته لكنه هرب.

ونشبت مشادة كلامية بين المقاول وزوجته حاولت خلالها الهروب من الشقة فاستل سكينًا من المطبخ وقام بملاحقتها على سلم العقار ووجه لها طعنة بالرقبة التى أودت بحياتها، ثم قام بنقل جثتها لغرفة نومها.

وانتظر المقاول حتى شروق الشمس وقام بإبلاغ قسم شرطة المرج، بالعثور على زوجته ملقاة على سلم العقار مصابة والدماء تسيل منه، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص عثروا على جثة فى العقد الرابع من عمرها مسجاة بسرير غرفة نومهما بالشقة، وبها جرح طعنى بالرقبة من الناحية اليمنى.

مقتل عاطل أخذا بالثأر بطريق الإسكندرية الصحراوي

وبسؤال المقاول زوجة المجنى عليها، ادعى أن زوجته خرجت فى الصباح لشراء بعض المتطلبات عقب عودتها تناهى لسمعه صوت استغاثتها، ولدى استطلاعه الأمر عثر عليها على سلم العقار، وبسؤالها عما حدث أقرت له بقيام سائق بالتعدى عليها بسلاح أبيض وفر هاربًا.

وتابع زوج المجنى عليها، أنه قام بملاحقة المتهم ، إلا أنه لم يتمكن من الإمساك به وعقب عودته اكتشفت وفاة زوجته فأدخلها الشقة، وأنه على خلافات مالية بينه وبين مرتكب الواقعة بسبب توريد الأخير مواد بناء أسمنت له.

وأمر اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، بتكوين فريق بحث وتحرى لكشف ملابسات الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة ما جاء بأقوال زوجة المجنى عليها.

تفاصيل مقتل سعودي داخل شقة في النزهة

وبإعادة استجواب الزوج أقر أنه بتوقيت الواقعة كان نائمًا بغرفة نومه بالشقة سكنه وعقب استيقاظه اكتشف غلق باب الغرفة من الخارج فقام بالدلوف لصالة الشقة من خلال نافذة مُطلة عليها حيث فوجئ بزوجته مع السائق، فقام بالتعدى عليه يد مكنسه إلا أنه تمكن من الهرب.

وأضاف، أنه حدثت مشادة كلامية بينه وزوجته حاولت خلالها الهروب من الشقة فاستل سكينًا من المطبخ وقام بملاحقتها على سلم العقار والتعدى عليها محدثًا إصابتها التى أودت بحياتها، ثم قام بنقل الجثة لغرفة نومهما، وأرشد عن السلاح المستخدم والملابس التى كان يرتديها وقت ارتكاب الجريمة.  

Advertisements
الجريدة الرسمية