رئيس التحرير
عصام كامل

خطة لتطوير مراكز شباب شبين القناطر

فيتو

أجرى الدكتور محمود الصبروط، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، يرافقه مدير الإدارة الهندسية، معاينة عاجلة لمركز شباب زاوية الشيخ سند التابع لإدارة شباب شبين القناطر للوقوف على حلول للمشكلات التي تواجه المركز، وتفعيل الأنشطة الرياضية والشبابية به.

 

وأضحت الزيارة أن المركز لديه العديد من المشكلات والتي منها عدم وجود ملعب خاص بالمركز وحاجة الصرف الصحي الخاص به للصيانة، كما تبين وجود مساحات غير مستغلة بالمركز ووجود بعض المنشآت التي تحتاج إلى تأمين.

 

وأصدر الصبروط  توجيهاته  لإدارة المركز بعمل اللازم نحو صيانه الصرف الصحي الخاص بالمبنى الإداري من إيرادات المركز الذاتية، و إنهاء الإجراءات اللازمة لتأجير جزء من المساحة الفضاء بالمركز لعمل  كافاتيريا، وكذلك  تواصل مع شاكر محمد، مدير إدارة شباب شبين القناطر؛ لتوفير ملعب لممارسة فريق كرة القدم نشاطه، واتخاذ ما يلزم من إجراءات نحو تأمين منشآت المركز  كما وجه الإدارة الهندسية بالمديرية لسرعة مخاطبة الوزارة لدعم المركز بصالة جيم وأخرى للكاراتيه.

لغلقها "بالضبطة والمفتاح".. إحالة العاملين بـ٤ مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق

وأكد الصبروط على الدور المهم الذي تلعبه دوريات مراكز الشباب في نشر الرياضة وتخريج مواهب جديدة تساهم في إثراء الساحة الرياضة، مشيرا إلى أهمية ممارسة الرياضة في كل قرية وحي لما تساهم به في بناء الإنسان والوقاية من الأمراض المزمنة.

الجريدة الرسمية