رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يعلن التعاقد مع كهربا .. والزمالك يذبح عجلا و يتحدى الأحمر

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا

 شهدت الساعات القليلة الماضية أحداثا رياضية طرفاها ناديا الزمالك والاهلي أهمها إعلان النادي الأهلي  التعاقد مع  محمود عبد المنعم كهربا نجم الزمالك السابق .

وأعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي  عن التعاقد مع اللاعب، لمدة أربع سنوات ونصف، تبدأ مطلع يناير المقبل، في صفقة انتقال حر بعدما فسخ  "كهربا" تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي بالتراضي قبل أيام  .

ذبح عجل في الزمالك  

 اما في نادي الزمالك و من ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، حرص مصطفى فتحي، لاعب القلعة البيضاء، على ذبح عجل على هامش مباراة الأبيض الودية أمام فريق الشباب، وذلك بعد عودته من جديد للمشاركة في مباريات الفريق بعد غياب طويل 

رد فعل القلعة البيضاء 

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك  أن مجلس ادارة النادي سيطلب الحصول على 5 ملايين  يورو من وراء انضمام محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق السابق إلى صفوف النادي الأهلي.

واكد المصدر أن مسئولي  الزمالك  حددوا في طلباتهم خلال الشكوى التي يعتزم الزمالك تقديمها  للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالحصول على تعويض مالي قدره 5 ملايين يورو من وراء انضمام اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي بداعي استمرار عقده مع الفريق وعدم أحقيته في التوقيع لأي ناد آخر.

الزمالك يفوز على "شباب ٩٩" بخماسية في ودية قوية

ويتمسك مسئولو الزمالك بحقهم في اللاعب وقانونية العقد الموقع بين الطرفين وعدم جواز انضمام كهربا لأي ناد.

Advertisements
الجريدة الرسمية