رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زيت اللوز سر الرموش الطويلة والكثيفة

تطويل الرموش
تطويل الرموش

وصفة لتطويل الرموش .. الرموش الطويلة والكثيفة علامة من علامات جمال المرأة، ولذلك تحرص أي امرأة على أن تستخدم نوع جيد من الماسكرا، ليظهر رموشها طويلة وكثيفة، إلا أن البعض يبحث عن الوسائل الطبيعية التي تحقق تلك الأمنية، وهناك بالفعل العديد من الخلطات والوصفات التي يقدمها خبراء التجميل، والتي تعمل بفاعلية في تطويل وتكثيف الرموش.

وتقدم خبيرة التجميل نجلاء شمس، أفضل النصائح للحفاظ على رموشك خلال فصل الشتاء، وكذلك تقدم وصفة لتطويل الرموش بطريقة طبيعية ومضمونة.

خلطة سحرية تساعدك في التخلص من تقصف الشعري

جب استخدام مزيل مكياج مناسب؛ لإزالة الماسكرا من الرموش قبل النوم، لأن تكرار النوم دون التخلص من آثار الماسكرا عن الرموش، يضعفها ويصيبها بالتساقط.يجب الابتعاد عن أنواع الماسكرا أو الآي شادو السيئة غير المضمونة، فكلاهما يهددا سلامة رموشك.

 

 لابد من استخدام غسول مناسب لا يسبب الجفاف في الشتاء.وللعنايه بالرموش، وكثافتها يفضل استخدام زيت اللوز الصافي، بديلا عن الماسكرا، وذلك من خلال استخدام فرشاة ماسكرا نظيفة، فيمكنك وضع زيت اللوز وكأنك تضعين الماسكرا كل يوم قبل النوم، فهذا الروتين اليومي الليلي سيحافظ على رموشك من التساقط، وكذلك يعمل على كثافتها وتطويلها.

Advertisements
الجريدة الرسمية