رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل ممالك النار الحلقة 14 .. شاهد الحلقة الاخيرة

فيتو

مسلسل ممالك النار الحلقة 14 .. جذب مسلسل ممالك النار منذ إذاعة حلقاته الأولى الكثيرين في الوطن العربي، حيث أحدث ضجة كبيرة مع انطلاقه، لذا فقد حرص قطاع كبير من الجمهور على البحث عن كل ما يتعلق بالمسلسل مثل اين تم تصوير مسلسل ممالك النار وقصته، خاصة أن المسلسل بدا عليه أنه تم الاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة بالإنتاج لكى يظهر بهذه الصورة المبهرة.

مسلسل ممالك النار الحلقة 14 كما جذب بعض الأبطال في المسلسل الأنظار نظرًا لأدائهم المتميز، على رأسهم الممثل الذي أدى شخصية سليم في ممالك النار، وهو محمود نصر، ولقد بحث الكثير من الجمهور عن محمود نصر ممالك النار، وهو فنان سورى، ولقد ولد محمود نصر ممالك النار في مدينة دمشق عام 1983 بسوريا، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية 2006، كما جذب أيضًا الفنان خالد النبوى الأنظار في دور طومان باى، وكذلك كندة حنا في دور نلباى، ورشيد عساف في شخصية قنصوة الغورى.

برلمانية تستشهد بمسلسل ممالك النار بالجلسة العامة

مسلسل ممالك النار الحلقة 14 ولقد بحث الكثيرون عن حلقات مسلسل ممالك النار ليتابعونها، ومن أبرز الحلقات التي بحث عنها الجمهور مسلسل ممالك النار الحقة 14، والتي يمكن مشاهدتها مجانًا على تطبيق شاهد عقب إذاعتها على التليفزيون، ومشاهدة مسلسل ممالك النار الحلقه 14 على شاهد مجانية.

مسلسل ممالك النار الحلقة 14 ويُعد مسلسل ممالك النار من بطولة خالد النبوي، محمود نصر ممالك النار اذى أدى شخصية سليم في ممالك النار، كندة حنا، رشيد عساف، منى واصف، ديمة قندلفت، وعدد كبير من نجوم الدراما والتليفزيون في مصر وسوريا، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج البريطاني "بيتر ويبر" مخرج عدد من الأفلام الشهيرة مثل Hannibal Rising وEmperor، ويُعد المسلسل هو الأضخم في الإنتاج من نوعه المنطقة العربية والشرق الأوسط.

مسلسل ممالك النار الحلقة 14 لقد تم إنتاج مسلسل ممالك النار بأضخم ميزانية إنتاج عمل درامي عربي، وذلك بتكلفة إنتاجية تجاوزت الـ 40 مليون دولار، ويرجع الأمر لاستعانة القائمين على المسلسل بعدد من النجوم العالميين في مجال صناعة الدراما، ولكى تخرج الصورة بالشكل المبهر الذي يراه الجمهور في حلقات المسلسل.

أين تم تصوير مسلسل ممالك النار

لقد تم تصوير المسلسل بمدينة الحمامات في تونس على مدار ثمانية أشهر، وتعد مدينة الحمامات من أفضل وأهم المدن السياحية في تونس سواء على صعيد السياحية الداخلية أو الخارجية، ولن يتجاوز عدد حلقات المسلسل عن 14 حلقة على أن تتواصل حلقات المسلسل في موسم ثان.

لمشاهدة مسلسل ممالك النار الحلقة 14:

اضغط هنا

مسلسل ممالك النار الحلقة 14 أما عن قصة مسلسل ممالك النار فهى توثق الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر وانضمام البلاد المصرية والشامية إلى الدولة العثمانية، كما أن المسلسل يكشف العديد من الحقائق حول هذه الحقبة الزمنية

وعن مواعيد عرض مسلسل ممالك النار، فهو يبث على قناة MBC 1 في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، كما يُعرض أيضًا على منصة Netflix على تطبيق شاهد، ولقد بدأ بثه يوم 17 من شهر نوفمبر.

Advertisements
الجريدة الرسمية