رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ القليوبية يحيل مدير الشئون الادارية بقها للتحقيق

فيتو

عبر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية عن استيائه من  بعض الملاحظات الخاصة بالنظام الإداري بمجلس مدينة قها ، فقام بتحويل مدير الشئون الإدارية للتحقيق فورا، كما وجه بتطوير مكتب مبادرة مشروعك الخاص بتوفير وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالتنسيق مع البنوك، كما أمر بالتسهيل على الشباب والإعلان عن المشروع على موقع المحافظة وموقع مجلس المدينة لزيادة عدد المتقدمين من الشباب.

 

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها المحافظ  للوقوف علي الخدمات والالتقاء بالمواطنين للتعرف علي مشاكلهم بالإضافة إلى متابعة المشروعات الجاري تنفيذها لدفع الأعمال والوقوف علي نسب التنفيذ وتذليل أي عقبات تعترض تلك المشروعات.

 

كما تفقد الهجان إنشاءات المركز التكنولوجي الجاري إنشاؤها بمدينة قها لخدمة المواطنين بنظام الشباك الواحد والذي تم إنشاؤه ضمن خطة المحافظة لتغطية كل مجالس المدن بالمراكز التكنولوجية للتسهيل على المواطنين في إنهاء التراخيص التي يحتاجون إليها .

 

كما توجه محافظ القليوبية لتفقد مستشفى قها المركزي الجاري إنشاؤها بتكلفة 80 مليون جنيه حيث تم الانتهاء من جميع الأعمال وتم توريد ٦٠ % من الأجهزة  وتم توريد تم ١١ جهاز غسيل كلوي، ثم قام بالمرور  على غرف  الولادة القيصرية والطبيعية والعمليات وغرف العناية المركزة والحضانات .

 

كما تأكد المحافظ بنفسه من إتمام التعاقد مع الطاقم الطبي اللازم لتشغيل المستشفي حيث قامت مديرية الصحة بعقد بروتوكول تعاون مع مستشفي بنها الجامعي ومستشفي بنها التعليمي للتعاقد مع الأطباء الاستشاريين في مجال جراحة المخ والأعصاب والطوارئ لسد العجز وتنفيذ التعاقد فور تشغيل المستشفى.

 

محافظ المنوفية يقيل رئيس مدينة الشهداء لتدني النظافة

وأضاف محافظ القليوبيه أنه تم اختيار مستشفى قها المركزي ضمن خطة وزارة الصحة لرفع كفاءة وتطوير 31 مستشفى (المشروع القومي لتطوير المستشفيات) بمساحة 8000 متر مربع.

 

الجريدة الرسمية