رئيس التحرير
عصام كامل

انطلاق النسخة الأفريقية من مسلسل "الأخ الأكبر"

فيتو

انطلقت النسخة الأفريقية من مسلسل تليفزيون الواقع "الأخ الأكبر"، فى جوهانسبرج عاصمة جنوب أفريقيا، والذى يشارك فيه نخبة من النجوم والفنانين الأفارقة من عدة دول. 

ويمثل كل من الفنان وعارض الأزياء ميلفين أوده "27 عاما" مع نجمة الفيديو وعارضة الأزياء بيفريلى أوسو، من نيجيريا فى المنزل الذى تدور فيه أحداث المسلسل هذا العام مع 26 ممثل آخرين من 14 دولة. 

وأعرب أوده لدى انطلاق المسلسل تحت اسم "المطاردة" مساء الأحد الماضى، عن سعادته الشديدة للمشاركة فى المسلسل، مؤكدا أن أفراد أسرته وأصدقاءه شجعوه على ذلك لأنه معجب به منذ فترة طويلة. 

وقالت بيفرلى أوسو "21 عاما"، إن مشاهدى المسلسل سيتمتعون بمشاهدة مجموعة من أفضل النجوم فى مسلسل جرئ ومثير، مؤكدة أنها ليس لديها نموذج محدد تسعى لتجسيده، ولكنها قررت الاقتداء بالسمات المتميزة للشخصيات الأخرى التى جسدت المسلسل.

ويعتبر مسلسل "الأخ الأكبر" من نوعية برامج تليفزيون الواقع مثل "ستار أكاديمى" والتى يتم فيها جمع أفراد من عامة الناس فى مكان محدد وبيئة محددة، يتم خلالها تسجيل حياتهم ورصد ردود أفعالهم الطبيعية مع عدم وجود نص مكتوب أو مشاهد محددة سلفا، أو حتى سيناريو ويجرى عرضه مباشرا للمشاهدين الذين يتابعون حياة المشاركين فى المسلسل وتصرفاتهم، على أن تجرى المسابقات عبر التصويت المباشر لاختيار أفضل ممثل. 

ويعتبر برنامج "الأخ الأكبر" من أشهر البرامج على مستوى العالم وتم تنفيذه فى أكثر من دولة، أهمها أمريكا، حيث لمعت فيه النجمة باريس هيلتون.
الجريدة الرسمية