رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قيادات الدقهلية في الشوارع لسحب مياه الأمطار (صور)

جانب من أعمال سحب
جانب من أعمال سحب مياة الأمطار بالدقهلية

تشهد شوارع محافظة الدقهلية على مستوى جميع المراكز وخاصة مدينة المنصورة أعمالا مكثفة لسحب وشفط مياه الأمطار تنفيذا لتعليمات المحافظ الدكتور ايمن مختار.

 

وكان الدكتور أيمن مختار قد كلف جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء التي تشهد سقوط أمطار بالتواجد الميداني على مدار الساعة ومتابعة حالة الشوارع والتأكد من رفع كافة تجمعات المياه، وقيام سيارات كسح وشفط المياه بالعمل في جميع الشوارع والتأكد من صرف تجمعات المياه.

 

محافظ الدقهلية للتنفيذيين: "القيادة ليست كلاما وعايز أشوف شغلكوا"

 

ووجه محافظ الدقهلية بضرورة التأكد من سلامة أعمدة الكهرباء وكشافات الإضاءة والصيانة الفورية لأية أعطال ومراجعة مستوى الإضاءة العامة بمختلف الشوارع الرئيسية والفرعية، ورفع كافة الاشغالات التي تعوق حركة السير والمرور بالشوارع.

 

 

واوضح محافظ الدقهلية أنه يتابع حالة الشوارع على مدار الساعة مع كافة الجهات المعنية، مضيفا أنه شدد على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء وكافة الجهات المعنية باتخاذ درجة الاستعداد القصوى والجاهزية لمواجهة أية ظروف طارئة والاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين. 

 

 

وتقوم معدات كسح وشفط المياه بالعمل في جميع الشوارع بالمدن التي تشهد سقوط للأمطار ومتابعة حالة الشوارع والتأكد من صرف المياه على بلاعات الصرف ومنع وجود أي تجمعات للمياه. 

 

 

وأعلن أرقام غرفة الأزمات بالمحافظة لتلقي أي شكاوى أو بلاغات وهي :2316644 - 2327792 - 2314880

 

Advertisements
الجريدة الرسمية