رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل عروس بيروت الحلقة 74 .. شاهد الحلقة كاملة (فيديو)

فيتو

مسلسل عروس بيروت الحلقة 74 : تحظى حلقات مسلسل عروس بيروت بمتابعة الملايين في الوطن العربي وهو النسخة العربية من المسلسل التركى عروس إسطنبول، وعادة ما يتخلل هذا الانتظار فضول لمعرفة الجديد عنه، مثل تتر مسلسل عروس بيروت الذي يشغلهم ويثير فضولهم، وتفاصيل الأحداث الجديدة التى تحملها حلقات المسلسل.

ولقد جذب مسلسل عروس بيروت أنظار الجمهور العربي إليه مؤخرًا، ولاقت مسلسل عروس بيروت الحلقة 74 كغيرها من حلقات هذا المسلسل الشهير اهتمام الجمهور، وازداد البحث عن المسلسل وحلقاته على مواقع البحث، حتى أنه كثيرًا ما يتصدر مواقع البحث وهذا دليل أكيد على مدى النجاح الذى حققه هذا المسلسل اللبنانى والذى خطف انتباه المشاهدين.

مسلسل عروس بيروت الحلقة 24.. شاهد نت عروس بيروت

ومسلسل عروس بيروت الحلقة 74 يمكن مشاهدته على تطبيق شاهد نت، كما أن مسلسل عروس بيروت الحلقة 74 على شاهد نت مجاني.

لمشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 74

مسلسل عروس بيروت الحلقة 74

ولم يأت نجاح مسلسل عروس بيروت من فراغ، بل يُعد ابطال مسلسل عروس بيروت أحد العوامل التي ساهمت في هذا النجاح الذي جذب انتباه واهتمام الجمهور العربي، خاصة أن التركيبة التي جمعت بين ابطال مسلسل عروس بيروت هي التي جعلت المسلسل ذو نكهة خاصة، فهم مزيج من ممثلين من مشارب مختلفة، ويُعد هذا هو أحد أسباب جذب الانتباه للمسلسل ولنجاحه.

عروس بيروت 24 | أبطال مسلسل عروس بيروت يواصلون جذب اهتمام الجمهور العربي

مسلسل عروس بيروت الحلقة 74

وممثلو عروس بيروت هم: ظافر العابدين، وتقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام علي، وهو من كتابة نادين جابر وبلال شحادات.

مسلسل عروس بيروت الحلقة 74

وتدور قصة مسلسل عروس بيروت حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة حسناء تُدعى ثريا، ولكن والدتها المتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها مما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن.

Advertisements
الجريدة الرسمية