رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على تشكيل عصابي للاتجار في المواد المخدرة

القبض على تشكيل عصابي
القبض على تشكيل عصابي للاتجار في المواد المخدرة

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على تشكيل عصابي مكون من 6 بلطجية، بينهم سيدتان في أكبر حملة أمنية على منطقة المثلث الذهبي بشبين القناطر، تخصص في الاتجار في المخدرات وبحوزتهم 30 كيلو بانجو وكمية من الهروين، وأحيل المتهمون للنيابة فتولت التحقيق.


وكانت البلاغات انهالت على العقيد أحمد الشافعي، رئيس فرع البحث الجنائي بالخصوص، من العديد من المواطنين بقيام بعض تجار المخدرات ببيعها في الشارع في منطقة الجعافرة وكوم السمن والقشيش المعروفة بالمثلث الذهبي بشبين القناطر نهارًا أمام أعين المواطنين ويستخدمون الحدائق وكرًا لهم لترويج المخدرات.

تم إخطار اللواء محمود يسرى، مدير الأمن، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد القصيري مدير المباحث، واللواء هشام خطاب مفتش الأمن العام، والعميد أسامة عايش رئيس المباحث، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف تلك المناطق من خلال حملة أمنية مكبرة أسفرت عن ضبط كل من طارق. ب. م (36 سنة)، عاطل، وعبد العزيز. ح. خ (33سنة)، عاطل، هارب من السجن، وشريف. أ. م. أ (22 سنة)، ومصطفى. ي. م. ع (34 سنة)، ونجلاء. ش. ع. س (38 سنة)، ربة منزل، سبق اتهامها في قضيتي مخدرات، ومي. إ. أ. م (27سنة)، ربة منزل، سبق اتهامها في قضيتي مخدرات، وبحوزتهم 30 كيلو بانجو، وكمية من الهيروين تزن 200 جرام وطربتان من الحشيش، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.
الجريدة الرسمية