رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل مقتل طفلة 4 سنوات على يد زوجة جدها في أطفيح

مقتل طفلة فى أطفيح_
مقتل طفلة فى أطفيح_ أرشيفية

كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، برئاسة اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، تفاصيل مقتل طفلة 4 سنوات داخل منزل جدها في أطفيح، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة جدها.

وأشارت التحريات، أن المتهمة لم تكن ترغب فى قدوم الطفلة لمنزلها وخصوصا أن جدها يحبها ومتعلق بها جدا، فقررت تخوفها لمنعها من زيارة جدها.

وأضافت التحريات، أن المتهمة عندما شاهدة الطفلة فألقت الشاكوش عليها لتخويفها ومنعها من زيارة جدها لكن الشاكوش سقط على رأس الطفلة فسقطت على الأرض مفارقة للحياة.

وأشارت التحريات، أن المتهمة تدعى  "ن. ف"، 60 سنة، عندما شاهدة الطفلة تسقط على الأرض والدماء تسيل منها فرت هاربة خوفا من العقاب لكن رجال المباحث تمكنوا من ضبطها.

كان ضباط مباحث مركز شرطة أطفيح، تلقوا إشارة من المستشفى العام، تفيد استقبال طفلة تدعى "ح.إ" تبلغ من العمر 4 سنوات، ومقيمة بدائرة القسم، مصابة بجرح رضي بفروة الرأس ونزيف داخلي بالمخ واشتباه ما بعد الارتجاج مما أسفر عن مفارقتها للحياة.

وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة جد الطفلة لوالدها وتدعى "ن. ف" تبلغ من العمر 60 عاما تعدت عليها بالضرب بـ "شاكوش".

التفاصيل الكاملة للتحقيق مع متهم بقتل زوجته في المرج.. المتهم: زوجتي كانت فاكرني كيس جوافة.. مارست الرذيلة مع عشيقها داخل شقة الزوجية وحبستني في غرفة النوم.. والنيابة تأمر بحبسه

بناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الجريدة الرسمية