رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بطلة عالم في رفع الأثقال تفجر مفاجأة: بعض المسئولين يتاجرون في المنشطات

شيماء خلف بطلة العالم
شيماء خلف بطلة العالم في رفع الأثقال

أكدت شيماء خلف، بطلة العالم في رفع الأثقال، أن بعض المسئولين بالاتحاد الذين تم إحالتهم للنيابة العامة يتاجرون في المنشطات، لافتة إلى أنها عندما ذهبت للطب الشرعي اليوم لأخذ توقيعها وجدت أوراقًا كثيرة تحمل توقيعات تم تزويرها لها ولجميع اللاعبين؛ بهدف تهريب المنشطات والتجارة فيها.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، المذاع علي قناة "أون إي"، تقديم وائل الإبراشي، أنه تم التحقيق معها اليوم و6 لاعبين في لعبة رفع الأثقال في النيابة العامة بخصوص الشكوى التي قدموها ضد المدير الفني وبعض مسئولي اتحاد رفع الأثقال، مؤكدة أن المدير الفني أدخل في عام 2016 حوالي 150 علبة بروتين ومكملات في حقائب خاصة باللاعبين المعاقين بهدف التجارة، علما بأن الأبطال من ذوي الاحتياجات الخاصة لا يعلمون شيئًا عن وجود هذه المكملات في الحقائب الخاصة بهم.

لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد الأثقال لحين إجراء انتخابات

واضافت: إن المكملات التي حاول المدير الفني لفريق رفع الأثقال إدخالها مصر عبر حقائب الأبطال من ذوي الاحتياجات الخاصة تم وقفها في المطار منذ عام 2016 وحتى 2018، لافتة إلى أنه عند توجه 40 من أبطال مصر للمشاركة في معكسر بأذربيجان في 2018 نجح في الاستحواذ على علب البروتين للمعسكر، وأصر على تناول  اللاعبين 30 منها، وتبقي 120 عاد بهم إلى البلاد.

بعد إحالة مسئولي رفع الأثقال للنيابة.. بيان جديد من وزير الرياضة بشأن أزمة المنشطات

ولفتت: إلي أنها لفتت انتباه مسئول كبير باتحاد رفع الأثقال أكثر من مرة بالمخالفات التي تحدث، وكان رده "أنا عارف وهتصرف"، ولكنه لم يفعل شيئًا،  مؤكدة أنها في حال اعتراضها على مخالفات المدير الفني في هذا التوقيت لكانت تعرضت لضرر بالغ وجلست في بيتها وضاعت أحلامها في تحقيق الميداليات ومنعها من المشاركة في المنافسات المؤهلة للأولمبياد.

وأكدت: أن ورطة المنشطات التي تسببت في تجميد نشاط رفع الأثقال ومنع الأبطال من المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، السبب فيها المسئولين في الاتحاد، لافتة إلى أن هناك 13 بطلا جاءت عيناتهم إيجابية في المنشطات.

وأضافت: أن جميع اللاعبين لم يتعاطوا أي مكملات أو بروتينات أو أي مواد بها منشطات خارج إطار المدير الفني واتحاد رفع الأثقال، والجميع كان ملتزمًا بما يحصل عليه في إطار المدرب والمسئول الغذائي .

Advertisements
الجريدة الرسمية