رئيس التحرير
عصام كامل

اتفاقية للتعاون العلمي بين جامعتي جنوب الوادي والحديدة اليمنية

جانب من الاتفاقيات
جانب من الاتفاقيات بين جامعتي جنوب الوادي والحديدة اليمنية

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي على اتفاقية التعاون العلمي والثقافي بين الجامعة ونظيرتها الحديدة اليمنية، وإنشاء جائزة سنوية مجزية لتشجيع جميع فئات الجامعة على العمل التطوعي في مختلف المجالات، وإنشاء مركز الخدمة العامة للدراسات والبحوث الإسلامية بكلية الآداب.


وقرر المجلس في جلسته التي عقدها اليوم الثلاثاء برئاسة عباس منصور رئيس الجامعة وبحضور عادل لبيب المحافظ التعيين في وظيفة أستاذ مساعد كل من الدكتور خالد بن الوليد عبد الفتاح والدكتورة فايزة محمد على مصطفى بكلية العلوم والدكتور أحمد عبد العاطي حسين بكلية التربية الرياضية.

وفي درجة مدرس تعيين كل من الدكتور عرفات أحمد توغان والدكتورة نهلة فتحي أحمد عمران بكلية العلوم والدكتورة سهى محمد عبد اللطيف بكلية الطب البيطري.

ومنح المجلس درجة الدكتوراة للطالبة سكينة رمضان أبا زيد محمد من كلية العلوم والطالبة درية محمد مغربي محمد من كلية الآداب، ودرجة الماجستير لكل من الطالبة إيمان محمد خليل عسران وهناء عبد الفتاح محمد ومحمد همام هادي من كلية التربية والطالب محمود سيد محمود خلف الله من كلية العلوم ومن كلية الآداب لكل من الطالب أحمد محمد عبد الرحمن يوسف وميشيل صبري متوشلح وإيمان ماهر أحمد إبراهيم ومن كلية الطب البيطري لكل من الطالب سيد مهران جاد ومحمد عبد الرحيم مصطفى والطالب محمود نصر الله محمد محمود من كلية الهندسة والطالبة إيمان سعيد أحمد عبد الله من كلية التربية بالغردقة.

كما منح المجلس درجة الدبلوم في الكيمياء التحليلية لـ 11 طالبا والدبلوم في الكيمياء التطبيقية لطالبين والدبلوم في ميكروبيولوجيا تطبيقية لأربعة طلاب من كلية العلوم.
الجريدة الرسمية