رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل ساعة من الرعب في حادث إطلاق النار بـولاية نيو جيرسي الأمريكية "فيديو"

فيتو

قالت شرطة نيو جيرسي إن ضباط شرطة أصيبوا بالرصاص، اليوم الثلاثاء، في مواجهة بإطلاق نيران كثيفة على حي جيرسي سيتي بولاية نيو جيرسي الأمريكية.

وحسب وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية  تم إغلاق مدرسة "القلب المقدس" القريبة، ولكن جميع الموظفين والطلاب كانوا في أمان، وفقًا لبيان من أبرشية نيوارك، وحدث إطلاق نار كثيف بشكل متقطع على مدار ساعة على الأقل على طول طريق رئيسي ولكنه هدأ.

إطلاق نار بولاية نيوجيرسي الأمريكية وترامب يتابع الحادث (فيديو)

واستجابت فرق "التدخل السريع" وشرطة الولاية والوكلاء الفيدراليون وحضروا إلى الموقع، وقامت الشرطة بإغلاق المنطقة بالإضافة إلى المدرسة وبعض المتاجر وسوبر ماركت ومصفف شعر.

 

 

 

وقالت المتحدثة باسم مكتب التحقيقات الفيدرالي باتي هارتمان إن أكثر من ضابط واحد قد أطلق عليه الرصاص لكنها لم تستطع تقديم أية معلومات أخرى.

وقال حاكم الحزب الديمقراطي فيل مورفي: "إن أفكارنا وصلواتنا مع رجال ونساء إدارة شرطة مدينة جيرسي، خاصة مع إطلاق النار عليهم أثناء المواجهة مع الضباط، ومع السكان وتلاميذ المدارس الذين يخضعون حالياً للإغلاق".. "كل الثقة في المتخصصين في إنفاذ القانون لدينا لضمان سلامة المجتمع وحل هذا الوضع".

واستطرد: كان يمكن سماع صوت إطلاق نار كثيف على فترات منتظمة ولكنه هبط حوالي الساعة الثانية بعد الظهر بالتوقيت المحلي في المدينة التي تقع مباشرة عبر نهر هدسون من مانهاتن وثاني أكبر مدينة في نيو جيرسي بعد نيوارك، وضغط العشرات من المارة على حاجز الشرطة لتصوير الأحداث على الهواتف المحمولة، وكان البعض منهم يصيح عندما أطلق رشقات نارية في الهواء.  

Advertisements
الجريدة الرسمية