رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تويتر يكشف أبرز المحادثات المرتبطة بالترفيه بمصر في 2019

حدث فى تويتر مصر
حدث فى تويتر مصر 2019

مع اقتراب عام 2019 من نهايته، يستعرض تويتر أهم الأحداث التي شهدتها المنصة خلال العام عن طريق استخلاص البيانات من التغريدات والوسوم وتحليلها وتسليط الضوء على أبرز القصص التي قادت المحادثات العامة حول قطاع الترفيه في مصر خلال عام 2019.

أكثر المشاهير التي تمت الإشارة إليهم في مصر

شهدت قائمة أكثر المشاهير التي تمت الإشارة إليهم في مصر عدداً من التغيرات في التصنيف على مدار السنوات الثلاث الماضية.

وشهد العام الحالي ظهور الممثلين صلاح عبد الله وأحمد صلاح في المراكز الأربعة الأولى، بينما ارتقى الممثل نبيل الحلفاوي إلى القمة، وانتقل الفنان الكوميدي محمد هنيدي إلى المركز الثالث.

محمد رمضان يتسبب فى شلل مروري بالهرم

2017

@MohammadChahine  محمد شاهين - مغني مصري @MohamedAbbas  محمد عباس – مغني مصري @Rana__Samaha   رنا سماحة – مغنية وممثلة مصرية @Mina_Atta_  مينا عطا – مغني مصري  

2018 

@OfficialHenedy  محمد هنيدي – ممثل كوميدي مصري @nabilelhalfawy  نبيل الحلفاوي – ممثل مصري @ElSherif  يوسف الشريف – ممثل مصري @Mohamed_Ramadan   محمد رمضان – ممثل مصري  

2019

@nabilelhalfawy  نبيل الحلفاوي – ممثل مصري @SalahAbdallah  صلاح عبد الله – ممثل مصري @OfficialHenedy  محمد هنيدي – ممثل كوميدي مصري @AhmedSalahhosny أحمد صلاح - ممثل مصري كما شهد عام 2019 انضمام الممثلة المصرية نادية الجندي @NadiaAlGindi إلى المنصة. بينما كانت تغريدة الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي (@OfficialHenedy) عن وفاة الفنان القدير عزت أبو عوف أحد أبرز تغريدات المشاهير تفاعلاً.

https://twitter.com/OfficialHenedy/status/1145538180025868288

وفيما واصل شهر رمضان تصدره لأكثر الوسوم تصدراً للمحادثات المرتبطة بأحداث (#رمضان)، اجتاح هوس Game of Thrones البلاد، وتصدر وسم #GameofThrones أكثر التغريدات عن مسلسل تلفزيوني.

أكثر الرموز التعبيرية استخداماً في مصر:

😂 (الوجه الضاحك بالدموع) ❤ (القلب الأسود) 💙 (القلب الأزرق) لحظات تويتر هي عبارة عن سلسلة من التغريدات التي يتم دمجها في واحدة ويمكن العثور عليها في صفحة استكشاف. يتم تنسيق هذه اللحظات بواسطة فريق تويتر ومصمم خصيصاً لمختلف البلدان، بما في ذلك مصر.

أبرز لحظات تحدي المشاهير في مصر

تضمنت أهم اللحظات التي شهدها تحدي المشاهير، #10YearsChallenge، تغريدات من عدة شخصيات مثل الممثل والمطرب محمد عطية، والممثل إدوارد فؤاد، والمطربة اليمنية المصرية أروى، والممثلة منة فضالي، والممثل حسن الرداد.

Advertisements
الجريدة الرسمية