رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. على بشر يودع المنوفية بتهنئة أقباطها

على بشر يودع المنوفية
على بشر يودع المنوفية بتهنئة أقباطها

زار الدكتور محمد على بشر، وزير التنمية المحلية ومحافظ المنوفية السابق، مطرانية شبين الكوم وقدم التهنئة لنيافة الأنبا بنيامين والإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد.


ورافقه خلال الزيارة اللواء أحمد عبد الرحمن، مدير أمن المنوفية، واللواء يس طاهر، سكرتير عام المحافظة، وعدد من وكلاء الوزارة ورؤساء الوحدات المحلية، كما رافقه رئيس حزب الإصلاح والتنمية محمد أنور السادات ونقيب المحامين خالد راشد وأمين حزب التجمع هيثم الشرابى وأمين حزب المصريين الأحرار مصطفى الشهاوى، وعدد من القيادات الشعبية بالمنوفية.

قال الدكتور بشر: إن الشعب المصرى نسيج واحد وظهر ذلك جليا فى ميدان التحرير، إذ انصهر الجميع فى بوتقة واحدة، مؤكدا أن التلاحم والمحبة التى ظهرت فى الثورة المصرية هى التى ستبنى نهضة مصر ومستقبلها، وأن الخلافات التى طفت على السطح فى المرحلة الأخيرة ما هى إلا أحداث عابرة سيتجاوزها الشعب المصرى وسيعود لتلاحمه صفا واحدا فى كتيبة البناء.

وأكد أن أى نهضة أو بناء لابد أن يكون بتضافر كل الجهود وليس جهد أى فصيل وحده، مشيرا إلى أنه توجه لمطرانية شبين الكوم نظرا لكونه من وقت قريب كان محافظا للمنوفية، وأن وفدا من الوزراء سيقدم التهنئة بالكاتدرائية بالعباسية.

من جانبه قال الأنبا بنيامين مطران المنوفية: إننا تعودنا على هذه المناسبات لإظهار روح المحبة بيننا وبين إخواننا المسلمين، وأنه لولا الأديان ما تعلمنا المحبة والسلام والوفاء، مؤكدا أنه لابد أن يكون الجميع فى خدمة المجتمع أيا كان توجهاته الحزبية، وأن قوة مصر فى وحدتها والسلام الذى ينبع من كل مكان فى أراضيها.
الجريدة الرسمية