رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.."حكمدار" جنوب سيناء يطمئن على حارس البنك المصاب بطلقات نارية

فيتو

قام اللواء حاتم أمين، حكمدار جنوب سيناء، بزيارة لمستشفى طور سيناء العام، للاطمئنان على حالة رقيب شرطة طارق مصطفى أبو القاسم، حارس بنك ناصر الاجتماعى الذى أصيب، اليوم الثلاثاء، بثلاث طلقات نارية فى الرجلين عند تصديه لحادث السطو المسلح على البنك.

وفى حديث خاص لــ"فيتو" أكد حكمدار جنوب سيناء أن هناك إجراءات أمنية مشددة على جميع البنوك، ومكاتب البريد والصرافة ومحلات الذهب، للتصدى لحوادث السطو، وهناك مدرعات فى كل مكان وتمركزات أمنية للقبض على الجناة، والتصدى لأى محاولة تهدد هذه الأماكن أو أى جهة سواء حكومية أو غير حكومية.

وتابع قائلًا: فيما يتعلق ببنك ناصر الاجتماعى الذى تمت محاولة السطو عليه اليوم، وباءت بالفشل نتيجة تصدى حارس البنك للجناة، وتمكنه من الاشتباك مع أحد الجناة، وأخذ خزينة سلاحه الآلى وبها العشرات من الطلقات النارية، فالبنك من البنوك الصغيرة، فضلا عن أنه يقع فى أطراف المدينة فى آخر منطقة حى السلام، وهو عبارة عن شقة صغيرة فى دور أرضى وعليه حارس من أفراد الأمن.

أكد "أمين" أن صحة الحارس مطمئنة وحالته مستقرة، موضحا أنه أصيب بثلاث طلقات نارية، تم إخراج اثنين بمجرد وصوله للمستشفى، ويجرى حاليا عملية جراحية لإخراج الرصاصة الثالثة، لافتا إلى أن جميع الرصاصات ولله الحمد لم تؤثر فى العظام أو تخترق الجسم.

موضحًا أن ما قام به الحارس دور مشرف، وسيتم تكريمه من قبل القيادات الأمنية، مضيفا أنه يتم حاليا تمشيط المنطقة للقبض على الجناة.
الجريدة الرسمية