رئيس التحرير
عصام كامل

مصنع جديد للتعبئة والتغليف بالعاشر باستثمارات 110 ملايين جنيه

المهندس حاتم صالح
المهندس حاتم صالح وزير الصناعة

أفتتح المهندس حاتم صالح، وزير الصناعة والتجارة الخارجية، منذ قليل مصنع BET" والذي يعمل في مجال التعبئة والتغليف والذي يعتبر استثمار مصرى سعودى مشترك يصل تكلفته نحو 110 ملايين جنيه في مرحلته الأولى، ويحقق أرباحا تصل 80 مليون جنيه سنويا ويتيح 200 فرصة عمل مباشرة، كما يصل حجم التصدير المتوقع إلى 30 % تصدري مباشر و60 % غير مباشر.


جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها الوزير اليوم بمدينة العاشر من رمضان والتي افتتح خلالها مصنعا كبيرا في مجال التعبئة والتغليف إلى جانب تفقد أحد المصانع الجديدة المنتجة لمستحضرات التجميل والذي من المقرر بدء إنتاجة الرسمى شهر سبتمبر المقبل.

وقال صالح إن افتتاح تلك المصانع تمثل رسالة طمأنة للمستثمرين بقدرة الاقتصاد المصرى على استعادة مكانته كاحد أهم المقاصد الاستثمارية إقليميا ودوليا.

وشدد الوزير أن الوزارة لا تتوانى في اتخاذ أية قرارات لدعم ومساندة الصناعة ما يسهم في زيادة قدرته على المنافسة سواء في السوق المحلى أو الخارجي...لافتا إلى أن الصناعة المصرية تمثل قاطرة التنمية للاقتصاد المصري بما تمتلكه من إمكانات وقاعدة صناعية كبيرة ومتميزة سواء على المستوى الإقليمى أو الدولى.
الجريدة الرسمية