رئيس التحرير
عصام كامل

غرفة منتجات الأخشاب والأثاث تفتتح معرض "Cairo wood show".. غدا

معرض Cairo wood show
معرض "Cairo wood show"

يفتتح أحمد حلمي رئيس غرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، غدا الخميس معرض القاهرة للأخشاب الدولي "Cairo wood show" في نسخته الخامسة والذي تنطلق فاعلياته غدا الخميس، ويستمر حتى السبت 8 ديسمبر الجاري، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر.


ويقام المعرض تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة، وغرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، وذلك بمشاركة 40 شركة محلية وعالمية متخصصة في صناعة الأخشاب ومنتجاتها وماكينات صناعة الأخشاب والإكسسوارات والألواح، من 60 دولة حول العالم.

وقال أحمد حلمي رئيس غرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات إن المعرض يمثل فرصة جيدة للعاملين بقطاع صناعة الأثاث والأخشاب في مصر، حيث سيتم خلال المعرض استعراض الجديد في مجالات التكنولوجيا وماكينات صناعة الأثاث والأخشاب والخامات البديلة ومستلزمات إنتاج الأثاث، لافتا إلى أن هذا يعزز من فرص استفادة الموزعين والموردين والمصممين الداخليين ومصنعي الأثاث ومطوري المشاريع، للتعرف على أحدث المنتجات والتقنيات المعروض، ويساعد الصناع لتعميق الصناعة من خلال زيادة المكون المحلي، وتوطين الصناعة المصرية، والتعرف على الحديث في كل ما يتعلق بصناعة الأثاث.

وأشار حلمي إلى أن استمرارية هذا المعرض بشكل سنوي وإقامته في مصر سيحقق أكثر من هدف، سواء للصناعة والصناع من خلال توفير أحدث ما توصل إليه العالم من تكنولوجيا ماكينات الأثاث والمدخلات والخامات، علاوة على أن إقامة هذا المعرض على أرض مصر سيوفر المعلومات والبيانات لكل من يعمل بالقطاع.

وأضاف أن الغرفة باعتبارها راعيا رسميا للمعرض ستوفر - بالتعاون مع الشركة المنظمة للمعرض- للزائرين والمهتمين بالقطاع أتوبيسات لنقل الزائرين من وإلى المعرض مجانا، كل محافظات مصر وخاصة، الإسكندرية، دمياط، وسوهاج، والمنيا، وأسيوط.
الجريدة الرسمية