رئيس التحرير
عصام كامل

"الغربية" تطالب بتقنين أوضاع اللجان الشعبية لتوزيع أسطوانات البوتاجاز

اللواء السعيد عبد
اللواء السعيد عبد المعطى سكرتير عام محافظة الغربية

طالب اللواء السعيد عبدالمعطى سكرتير عام محافظة الغربية، بسرعة تعاقد أصحاب مزارع الدواجن مع شركة بوتاجاسكو لاستخدام أسطوانات الغاز الكبيرة حجم 25 كيلو بسعر 27،5 جنيه من المستودع وسعر 30 جنيهًا توصيل المزرعة.


جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا لمتابعة موقف المواد البترولية مساء أمس الإثنين برئاسة السكرتير العام وتم خلاله استعراض موقف الكميات الواردة من المواد البترولية خلال شهر مايو.

كما ناقشت اللجنة الكتاب الوارد من الأمانة العامة للإدارة المحلية بشأن منظومة متابعة استلام المواد البترولية من محطات الشحن حتى وصولها لمحطات الوقود ودور رئيس الوحدة المحلية أو من ينوبه في عملية استلام المواد البترولية لمحطات الوقود.

وقررت اللجنة عرض مذكرة مديرية التموين بالغربية على المجلس التنفيذى للموافقة من عدمه بشأن طلب الموافقة على إعطاء مهلة لأصحاب مستودعات البوتاجاز لتعديل السيارات الخاصة بتحميل ونقل الأسطوانات من الوضع الأفقى إلى الوضع الرأسى.

كما أكدت اللجنة تقنين أوضاع اللجان الشعبية التي تقوم بتوزيع أنابيب الغاز المنزلية المدعمة ومحاسبتها في حالة الإتجار على أن يكون وضع اللجان الشعبية وضع إشرافى فقط على عملية التوزيع.

الجريدة الرسمية