رئيس التحرير
عصام كامل

هازال كايا تثير التساؤلات باحتضانها طفلا صغيرا

فيتو

تناقل الجمهور على نطاق واسع صورة للفنانة التركية هازال كايا وهي تحتضن طفلًا رضيعًا قيل أنه ابنها "فكرت" الذي أنجبته قبل أيام قليلة، لكن بعد البحث والتدقيق تبين أن الصورة قديمة وليست حديثة كما أكدتها صحف مختصة بالمشاهير.


واتضح أن صورة هازال كايا مع الرضيع، تعود لمشهد من أحد مسلسلاتها التي شاركت فيها، وفق ما أكده الكثير من محبي الفنانة عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.


الظهور الأول للنجمة التركية هازال كايا بعد ولادتها (صور)

ويأتي نشر الصورة الجديدة للفنانة والطفل بشكل واسع خلال اليومين الماضيين، كون هازال كايا محط أنظار الجمهور، وعادة ما تحدث تفاعلًا واسعًا في كل صورة أو خطوة تقدم عليها، ولكن اعتقاد المتابعين أن الصورة الحديثة بأنها حقيقة جاء بسبب أن الفنانة أنجبت مولودها "فكرت" قبل أيام قليلة، وينتظرون منها أن تشاركهم بصوره وملامحه، إضافة إلى نشر الصورة على أنها لطفل هازال من قبل مواقع فنية متخصصة.

وكان الممثل على آتاي أعلن عن استقبال مولوده الأول مع زوجته هازال كايا للجمهور مؤخرًا، بعدها توجهت كايا إلى منزل والدتها الذي تقيم به حاليًا بعد اندلاع حريق في منزلها منذ أسابيع.

وقدم على أتاي هدية لزوجته بمناسبة قدوم "فكرت" فقدم لها عقد ألماس يبلغ سعره 20 ألف دولار، حيث توجه إلى المستفشى وأعطاها إياه بوجود أمها.
الجريدة الرسمية