رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب "الفلاحين"

جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي والمحلة

يخوض اليوم، الثلاثاء، نجوم الأهلي مواجهة صعبة في الثامنة والربع مساءً، عند لقاء غزل المحلة، على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع العاشر لبطولة الدورى الممتاز.


ويسعى أصحاب القميص الأحمر إلى مواصلة الانتصارات تحت قيادة محمد يوسف، بعد فوزهم الكاسح مساء الجمعة الماضي، على إنبى بخماسية مقابل هدف وحيد، وذلك بغية الوصول للنقطة 36 للانفراد بصدارة المجموعة الأولى.

وكان محمد يوسف، المدير الفني للأهلي، قد اصطحب 18 لاعبًا لمعسكر الفريق، استعدادًا لمواجهة الفلاحين، وشهدت قائمة المارد الأحمر استبعاد كل من عبد الله السعيد، وعماد متعب للإصابة وسيد معوض لخلافه مع المدير الفنى في الوقت الذي قام فيه يوسف بضم شريف عبد الفضيل بعد تخلصه من الإصابة إلى جانب بعض العناصر الشابة كأيمن أشرف وعبد الله عبد العظيم وعمر جمال، بالإضافة إلى العناصر الأساسية التي يعتمد عليها في مبارياته الأخيرة، كأحمد شديد قناوي، وحسام عاشور ووائل جمعة وسعد سمير وأحمد عبد الظاهر والسيد حمدي وأحمد نبيل مانجا.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق المحلة الذي يقبع في مؤخرة الترتيب برصيد 10 نقاط إلى تحقيق نتيجة إيجابية في ظل صراعه الشرس في المؤخرة مع أندية المقاصة ودجلة والجونة.
الجريدة الرسمية