رئيس التحرير
عصام كامل

ديميت أوزديمير ترد على أخبار خلافاتها مع جان يامان

فيتو

خرجت الفنانة التركية ديميت أوزدمير عن صمتها وردت على الأنباء التي راجت خلال الأيام القليلة الماضية بشأن وجود خلاف كبير بينها وبين زميلها الفنان جان يامان، نافية كل هذه الإشاعات.


وقالت أوزدمير على هامش حضورها أحد العروض المسرحية لوسائل الإعلام التركية إن العلاقة بينها وبين يامان ليست سيئة، ومن الممكن أن تجمعهما بطولة عمل مشترك في الفترة المقبلة، غير أن هذا الأمر تحدده شركات الإنتاج وليست هي.


خطوة جديدة في حياة التركية ديميت أوزديمير

وأوضحت أنه خلال مسلسل "الطائر المبكر"، الذي شاركها فيه أيضًا جان يامان، كانا وكأنهما عائلة واحدة وجمعتهما علاقة جيدة، سواء في التصوير أو في كواليس العمل.

واستغل الصحفيون وجود ديميت أوزدمير في المسرحية، فانهالوا عليها بالأسئلة المتعلقة بالنجم جان يامان خاصة وأن الأخير كان قد تحدث عنها وقال بأنه لا يفهم ما مشكلة الفنانة ديميت معه، لافتًا إلى أنها دائمة الانتقاد له ولا توجه له أية إشادة أو كلمة لطيفة.

وجاء رد يامان بعدما هاجمته أوزدمير واتهمته ببيع ضميره ومبادئه لموافقته على تصوير إعلان تليفزيوني لشركة عطور إسرائيلية، ووصفه إسرائيل بالدولة العظمى.

وتابع بأنه كان من الأفضل على الفنانة أن تتصل به وتعترض إن كانت فعلًا خائفة على مسيرته ومصالحه، لا أن تستهدفه عبر وسائل الإعلام وأن تحاول تشويه سمعته وصورته أمام الجمهور.

وأكد يامان بأنه ليس نادمًا على قراره بتصوير إعلان لصالح شركة إسرائيلية، مطالبًا الإعلام والجمهور وزملاءه بعدم تضخيم الموضوع، معلقًا: "كله إعلان لدقائق وصورته وانتهى، لم أوقع معاهدة سلام ولم أبع أراضي تركية".
الجريدة الرسمية
عاجل