رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الدقهلية ووفد برلماني يتفقد المنطقة الصناعية بجمصة

فيتو

قال الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، خلال تفقده المنطقة الصناعية بجمصة، أتمنى أن تخلق المنتجات أسواقا جديدة وتنافس عالميا وتوفر مزيدا من فرص العمل.


جاء ذلك خلال جولة شاروبيم في المنطقة الصناعية بجمصة بحضور الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة، والمهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، ومحمد مصطفى السلاب علاء ناجي وكيلي اللجنة، وفوزي فتى أمين سر اللجنة.

وتفقد محافظ الدقهلية ومرافقوه عددا من المصانع بالمنطقة الصناعية للوقوف على جودة منتجاتها وقدراتها التنافسية والمعوقات التي تواجه عمليات الإنتاج إن وجدت.

وأكد محافظ الدقهلية على أمنياته بأن تخلق هذه المنتجات أسواقا جديدة وتفتح مجالات أوسع للتصدير للدول وأن تنافس عالميا لما يعمل على ضخ عملات أجنبية داخل الوطن ويخلق فرص عمل جديدة للمواطنين ويوفر سلعا أقل سعرا للمستهلكين بجودة عالمية.

وأشار شاروبيم إلى أنه يدعم بكل السبل توفير مناخ جيد للاستثمار بشرط توافر الجدية لدى الراغبين فيه والالتزام بمواعيد تنفيذ المشروعات التي تم تخصيص الأراضي من أجلها.

١٠ صور ترصد زيارة وفد مشيخة الأزهر لمستشفى الأطفال بجامعة المنصورة

رافق محافظ الدقهلية في الزيارة عدد من أعضاء وأمانة لجنة الصناعة بمجلس النواب ورئيس مدينة جمصة ورئيس ونائب وأمين عام مجلس إدارة جمعية مستثمري جمصة وأعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية من مديري المديريات والإدارات.
الجريدة الرسمية