رئيس التحرير
عصام كامل

موسم الرياض.. ولي العهد في معرض السيارات (فيديو وصور)

فيتو

تفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" في المملكة العربية السعودية اليوم، مع هاشتاج #ولى_العهد_فى_معرض_سيارات للاحتفاء بزيارة الأمير محمد بن سلمان للمعرض المقام على هامش فاعليات موسم الرياض.


وأجرى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم، زيارة إلى معرض السيارات، ضمن موسم الرياض، الأمر الذي حظى بحفاوة من الشباب السعودي ودشنوا هاشتاج ولى العهد في معرض السيارات للتعبير عن ترحيبهم بالخطوة التي اعتبروها في سياق النهضة المجتمعية بالبلاد.

كما حرص السفير الأمريكي لدى المملكة العربية السعودية، جون أبي زيد، على زيارة معرض السيارات المقام ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقال السفير الأمريكي في فيديو نشرته الصفحة الرسمية لتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية: «نحن نعيش هنا بالرياض؛ حظينا بهذه الفرصة الرائعة لزيارة موسم الرياض، ومشاهدة معرض السيارات الرائع، هو واحدة من أفضل المعارض التي شاهدتها».

وأضاف: «السعوديون يحبون السيارات وكذلك الأمريكيون، لدينا المئات من الشركات الأمريكية هنا، يوجد آلاف من المواطنين السعوديين هنا ونحن بالطبع مبهورين».

وتابع: «سيارة أحلامي هي army jeep 1944، وأود أن أقول لأصدقائي السعوديين يعيش الهلال، وانطباعي عن موسم الرياض لا يوصف، فمن الرائع رؤية الناس وهم يحظون بأوقات ممتعة».

راشد الماجد يبهر جمهور موسم الرياض.. وبيع عوده بـ 160 ألف دولار بمزاد علني (فيديو)

وواصل: «سعيد برؤية هذا التنظيم الرائع والتعاون الرائع، وأعتقد أن كل يوم هنا في السعودية تقدم إلى الأمام، لبناء مستقبل أفضل وأنا سعيد جدًا لكوني جزءا من هذا الحدث، الشىء الوحيد الذي أستطيع أن أقوله إن هناك علاقة طويلة جدًا بعمر 75 عاما بين السعودية وأمريكا، نحن نعتزم على المضي قدما في هذه العلاقة، علاقتنا قوية وآمنة وتزداد قوة كل يوم».

الجريدة الرسمية