رئيس التحرير
عصام كامل

كابتن ماجد: بلاش العتاب

كابتن ماجد
كابتن ماجد

تحت عنوان "شوقى هايص والبدرى لايص" توقعنا في العدد الماضى كل ما وقع من مهزلة للمنتخب الوطنى في لقائه مع منتخب "كينيا" في المباراة التي أجريت مساء الخميس الماضى على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021 والتي انتهت بالتعادل 1/1 في مباراة هزيلة المستوى تاه فيها المنتخب المصرى داخل المستطيل الأخضر وتاهت عن لاعبينا الكرة نفسها طوال 90 دقيقة ولم يجدوها إلا بالصدفة عندما ارتطمت بقدم "كهربا" الذي أدخلها في مرمى كينيا وهو يضرب كفا بكف متعجبا من حكمة ربنا الذي يرزق قليلى الحيلة حتى يتعجب أصحاب الحيل.


يحدث هذا العجز الكامل للمنتخب الوطنى في نفس الوقت الذي يتألق فيه منتخبنا الأوليمبي لتتحقق رؤيتنا ويصدق مبتغانا عندما طالبنا بأن يكمل شوقى غريب بمنتخبه لتمثيل مصر في أمم أفريقيا بالكاميرون بدلا من منتخب البدرى الذي أعلن عن فشله.

اللهم إلا إذا وافق شوقى أن يستعين بصلاح وتريزيجيه والشناوى ضمن فريقه وبلاها البدرى ولاعيبة البدرى.. وبلاها سيد معوض وبركات وكل تشكيل اتحاد كرة القدم اللى معاه قرش محيره وعلى المنتخب بيطيره.

كفايانا حجج من عينة اللاعيبة مش بتلعب لها فترة بسبب توقف الدوري.. لأننا قبل كدا اتحججنا بأن اللاعيبة مرهقة بسبب كثرة مباريات الدوري.. وكمان بلاش العتاب.. فليرحل البدرى بدون عتاب.
الجريدة الرسمية