Saturday, 14 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

وزيرة التضامن تفتتح اليوم مركز ريادة الأعمال بفرع 6 أكتوبر

 الدكتورة غادة والي وزير التضامن الاجتماعي
الدكتورة غادة والي وزير التضامن الاجتماعي


تفتتح الدكتورة غادة والي وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي اليوم الخميس، مركز خدمات تطوير الأعمال بفرع البنك في 6 أكتوبر بحضور لبنى هلال، نائب محافظ البنك المركزي المصري والدكتور شريف فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك وأعضاء مجلس إدارة البنك، وفريق عمل البنك المركزي المصري وعدد من قيادات بنك ناصر الاجتماعي.

وتقدم مراكز «رواد النيل» مجموعة من الخدمات غير المالية، لتحسين بيئة عمل المشروعات الصغيرة ورواد الأعمال ومساعدتهم في التغلب على التحديات التي تواجههم مثل إعداد دراسات الجدوى، والتوعية بأنواع الشركات وإجراءات تأسيسها، ونوع التمويل المناسب للشركة.

التضامن: 457 مليون جنيه لأنشطة "سكن كريم" للأسر الأولى بالرعاية

كما يؤدي المركز دور حلقة الوصل بين الشركات ورواد الأعمال وسلاسل الأمداد والسوق المحلية، وتتضمن نحو 10 برامج تعمل على دعم ريادة الأعمال.

وتوفر مراكز تطوير الأعمال آليات التدريب والتحفيز لرفع المستوى الابتكاري والفني والإداري من خلال برامج المبادرة المختلفة، وتقدم لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة الدعم اللازم من تصميم وتطوير وتحفيز للاستمرار والمساهمة في نمو ريادة الأعمال في السوق المصري.