X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
للمعتمرين.. أرقام وصالات رحلات الخطوط السعودية بمطار القاهرة خبير: أسباب داخلية وخارجية وراء تراجع البورصة خلال ٢٠١٩ بالأرقام.. تاريخ مواجهات الأهلي والأندية السودانية هاني برزي: إيفاد العديد من البعثات التجارية إلى أفريقيا اسعار الثلاجات في مصر 2019 افتتاح الدورة الخامسة لمعرض "فوود أفريكا".. الإثنين المقبل كيف تتعامل الحكومة مع شكاوى المواطنين اسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم 6 / 12 / 2019 قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنها تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وفد الأوقاف بالدقهلية: "لن يحترم الناس دينك ما لم يحترموا احترامك لدينك ودنياك" (صور) للعام الثاني على التوالي.. المعمل المركزي بـ"مياه سوهاج" يحصل على "الأيزو" اسعار الذهب سعر الذهب اليوم عيار ٢١ مساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية الجديدة" يتفقد مشروعات "السادات" الأهلي يلتقي فاب الكاميروني في افتتاح البطولة الأفريقية لسيدات السلة بالأسماء.. أعضاء لجنة تنظيم المؤتمر العام بحزب الحركة الوطنية تعرف على تأخيرات القطارات اليوم بالوجهين البحري والقبلي محافظ قنا ورئيس الجهاز المركزي للتعمير يتفقدان مشروع التنمية المتكاملة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أحمد قريش: 850 ألف جنيه إيرادات 5 مواقف عشوائية بعد استردادها من البلطجية

الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 06:41 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد المنسى - محمد حسنى
 
قال اللواء أحمد قريش، مدير إدارة محطات الركاب ومواقف السيارات في الإسكندرية، أن المواقف العشوائية آفة كبيرة، والبلطجية يستغلونها لصالحهم بالعديد من الساحات المنتشرة بمختلف محافظات مصر.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، لمتابعة التوصيات الصادرة عن اللجنة بشأن الإجراءات الواجب اتخاذها من قبل وزارة التنمية المحلية والمحافظات لتحديث المنظومة الخاصة بالمواقف الرسمية والعشوائية لتحسين مستوى الخدمات المرورية، بنطاق محافظات مصر، فضلا عن موافاة اللجنة ببيان مالى حديث بالإيرادات والمصروفات، وبيان حصر وتحديث المواقف، على أن يتضمن كيفية التعامل مع المواقف العشوائية بإحدى الوسائل الآتية (تقنينها، أو استبدال أراضيها أو التصدى لها)، والتعامل مع المواقف الرسمية بكيفية إدارتها وتطويرها لتحقيق النظام وهيبة الدولة وتعظيم مواردها والحفاظ على النسق الحضارى.

وأكد أنه في الإسكندرية كمثال بسيط، منذ أن تولى المسئولية لإدارة محطات الركاب ومواقف السيارات بالمحافظة، تم السيطرة على 5 مواقف عشوائية كانت تحت أيدي الخارجين عن القانون دون أي استفادة من الدولة، وحققنا إيرادات من هذه المواقف الخمسة خلال 3 شهور تجاوزن الـ 850 ألف جنيه، مشيرا إلى أنه بعد التنسيق بشأن هذه المواقف واعتمادها بشكل رسمي أدرت دخل كبير للدولة.

وأوضح أن الإدارة تواجه بعض الإشكاليات مع الجهات الأخري خاصة في المواقف التي تسبب زحام وفوضي ببعض المناطق، ومن ثم نخاطب هذه الجهات لنقلها، ومنها الإصلاح الزراعي، ولا نجد أي تعاون من أجل التغلب على هذه الإشكاليات، وهو الأمر الذي يدعم وجه النظر في ضرورة وجود منسق حكومي لحسم مثل هذه الإشكاليات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات