رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. القومي للمرأة يحتفل بـ"حزين" وكيلا لصحة بني سويف

فيتو

احتفل المجلس القومى للمرأة ببنى سويف بالدكتور مجدى حزين لتوليه منصب وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، وحضر الحفل لفيف من قيادات الصحة والقومي للمرأة.


وطالبت الدكتورة الزهراء محمود، مدير التأمين الصحى ببنى سويف، بعمل تعاقد مع التأمين الصحي والمستشفى المركزى عن طريق المديرية؛ لتخفيف العبء عن المواطنين في المراكز واستكمال العجز في الكوادر الطبية، على أن تدعم المديرية التأمين بالكوادر سواء في الأطباء أو الممرضين، بالانتداب وسرعة الإجراءات حتى يكون هناك تكامل فعال بين قطاعات الصحة ببنى سويف لتوفير خدمة جيدة للمواطنين.

وأشار الدكتور جمال عبد المطلب، وكيل كلية الآداب ببنى سويف ورئيس لجنة الإعلام بالمجلس القومى للمرأة ببنى سويف، إلى ضرورة الاهتمام بالمرأة والخدمات صحيا، والحد من العنف ضد المرأة.

فيما أكد الدكتور هشام ذكرى، مدير إدارة تنظيم الأسرة ووكيل المديرية، ضرورة وضع تنظيم الأسرة على أولويات مهام مديرية الصحة، للحد من الكثافة السكانية التي أصبحت تتزايد بأعداد مخيفة، مما يشكل خطرا على الأمن القومى والاقتصادى، لأن مصر مقبلة على انفجار سكانى.

وأكد الدكتور مجدى حزين، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، أنه سيقدم المزيد من وقته وخدماته للارتقاء بقطاع الصحة ببنى سويف حتى يكون منظومة متكاملة لخدمة المرضى.

وبنهاية الاحتفالية، سلمت نرمين محمود مقررة المجلس ببنى سويف، درع المجلس للدكتور مجدى حزين، كما سلمت هدية تذكارية للدكتور هشام ذكرى وكيل المديرية.
الجريدة الرسمية