رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مساعد وزير الداخلية: فحص كافة شكاوى النزلاء والمتابعة من الأجهزة الرقابية

اللواء أشرف عز العرب
اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون

أكد اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، أن الوزارة تواصل التوسع في مشروعات الإنتاج السمكى والداجنى، فضلا عن توقيع بروتوكول تعاون مع مكتب مكافحة المخدرات ومنظمات المجتمع المدنى، وبروتوكول تعاون مع وزارة الصحة إنفاذا لإعلاء قيم حقوق الإنسان.


وأشار مساعد وزير الداخلية خلال فاعليات المنتدى الثالث السجون، إلى أنه يتم فحص كافة شكاوى المقدمة من النزلاء وذويهم ويجرى متابعتها مع الأجهزة الرقابية من وزارة الداخلية ومجلس النواب والنيابة العامة.

وشدد مساعد وزير الداخلية، بأنه لا مكان في قطاع السجون ممن لا يلتزم بقيم حقوق الإنسان أو يخالف التعامل مع السجناء خارج اللوائح والقوانين ويتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه كل من يرتكب مخالفة.

كانت انطلقت فاعليات المنتدى الثالث للسجون بمنطقة طرة اليوم الإثنين برعاية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية إعلاء لقيم حقوق الإنسان.

ويشارك في الحضور عدد من قيادات وزارة الداخلية أبرزهم اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون واللواء علاء الأحمدى مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات وممثلين عن منظمات دولية وأعضاء من مجلس النواب والدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين وعدد من الإعلاميين أبرزهم محمد الباز، وائل الإبراشي ومصطفى بكرى ونشأت الديهى، حمدى رزق،  للاطلاع على الأحوال الصحية والمعيشية للنزلاء.

زيارة استثنائية لجميع نزلاء السجون احتفالا بذكرى نصر أكتوبر

وتفقد الوفود المشاركة معرض الأثاث لمنتجات نزلاء السجون ومعرض السلع الغذائية ومصانع الأخشاب ومزارع النعام والعجول والقائم عليها السجناء.
Advertisements
الجريدة الرسمية