رئيس التحرير
عصام كامل

أصبح حديث العالم.. وفاة الطفل الهندي "سوجيث" بعد بقائه عالقًا في بئر 3 أيام (فيديو)

فيتو

بعد أن ظل محاصرًا داخل بئر لمدة 80 ساعة وسط جهود مكثفة من فريق الإنقاذ دون توقف.. أعلنت مصادر هندية وفاة الطفل ”سوجيث“ البالغ من العمر عامين، والذي شغلت قصته العالم إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي.


ونشرت إحدى القنوات الهندية بثا مباشرا وبدأت بمتابعة حية منذ وقوع الطفل سوجيث في البئر وأطلقه أحد المتابعين عبر موقع التغريدات العالمي ”تويتر“، فقد شوهد فريق الإنقاذ وهو ينتشل جثة الطفل.

وتبعتها بتغريدة قالت فيها: ”تم انتشال جثة سوجيث، الله يصبر أهله، تمنيت لو أنهيت لكم هذه التغطية بخبر سار، لكن قدر الله وما شاء فعل، بهذا الشكل أُنهي التغطية، ولكل من تعاطف ودعا لسلامته طوال الأيام السابقة ربنا يجعله في ميزان حسناتكم جميعًا“.

وسقط ”سوجيث“، الذي يبلغ من العمر عامين، في بئر مهجورة أثناء اللعب مع أصدقائه خارج بيته يوم الجمعة.

وبدأت أعمال الحفر لإنقاذ سوجيث صباح الأحد حيث أبدى 3 من رجال الإطفاء استعدادهم لدخول الحفرة فور إتمام عمليات الحفر ولكن ما منعهم من ذلك طبيعة الأرض الصخرية التي أعاقت عمليات الحفر وأبطأتها أيضًا.

وحاولت فرق الإنقاذ إمداد الطفل بالأكسجين والغذاء إلا أن عمق الفجوة التي سقط فيها الطفل لا تزيد على 26 قدمًا ما جعل محاولات استخراجه بالحبال تؤدي إلى انزلاقه لمسافات أعمق.

وقال صحفيون محليون: إن والدته كانت تصرخ طالبة من ابنها ألا يبكي، وأضافوا أنها شوهدت في المراحل الأولى من عملية الإنقاذ وهي تصنع حقيبة أملًا في استخدامها لإخراجه من البئر.
الجريدة الرسمية