رئيس التحرير
عصام كامل

أبرزها "الأهلي أولى".. تركي آل الشيخ يكشف أسباب وقف دعمه المادي للزمالك

تركي آل الشيخ، رئيس
تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية

كشف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، سر منشوراته الأخيرة على موقع "فيس بوك"، ورده على من يقومون بتصفية الحسابات والإساءة للأهلي ورئيسه من خلال الزج باسمه.


تركي آل الشيخ: لن أسمح بعد الآن بالإساءة للنادي الأهلي وبابي مفتوح لأي دعم يحتاجه

وقال آل الشيخ، في مداخلة مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": إنه قصد جميع من يقومون باستغلال اسمه لتصفية حساباتهم مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والزج باسمه في خلافات لا دخل له بها.

وأضاف آل الشيخ: "وجدت أنه لا داعٍ لاستمرار الخلافات بيننا، خاصة وأن هناك من يستغل اسمي للإساءة إلى محمود الخطيب، لذا فأنا قصدت من يسيئون إليه باستخدام اسمي".

وكشف تركي آل الشيخ عن سر وقف الدعم المادي لنادي الزمالك قائلًا: "أنا خرجت من الاتحاد العربي ومن سوق الكرة في مصر، لذا فالطبيعي أن يتوقف الدعم".

وواصل آل الشيخ حديثه: "طالما لم يصبح لي صفة معينة أدعم بها الفرق العربية، فمن الطبيعي أنني إن رغبت في دعم فريق أن يذهب دعمي للفريق الذي أشجعه وهو الأهلي المصري".

واختتم: "أنا الآن مركز مع فريق ألميريا الإسباني، ومن الأولى أن أدعم النادي الأهلي بدلًا من أي نادٍ آخر".

وكان رئيس الزمالك خرج بتصريحات سابقة قال فيها إن تركي آل الشيخ وعده بدفع قيمة اللاعب التونسي فرجاني ساسي كامل، وهو ما لم يحدث لنهاية عقده.
الجريدة الرسمية