Friday, 13 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

مصر للطيران تؤخر إقلاع رحلاتها الجوية بسبب سوء الأحوال الجوية

طائرات مصر للطيران
طائرات مصر للطيران


قررت الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم تأخير إقلاع بعض رحلاتها الجوية التي تقلع من مطار القاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك نظرا لسوء الأحوال الجوية وسقوط أمطار شديدة على القاهرة، التي أدت إلى تكدس وازدحام في حركة المرور.

وأضافت الشركة إنه سيتم تأخير إقلاع الرحلات لحين وصول أكبر عدد من الركاب الحاجزين على متن هذه الرحلات حفاظا على التزاماتهم ومواعيدهم المقررة في السفر لوجهاتهم المختلفة.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، أعلنت عن عدم استقرار الحالة الجوية في البلاد، خلال الأسبوع الجاري، حيث سقوط أمطار رعدية على مناطق من شمال البلاد، وعلى السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى والقاهرة.

مطالب قطاع السياحة بعد عودة الطيران البريطاني لشرم الشيخ

وأكد الدكتور محمد الهاشمى، خبير الأرصاد الجوية، أن التحديثات الأخيرة لخرائط الطقس، تشير إلى زيادة قوة الأمطار والعواصف الرعدية المحتملة اليوم الثلاثاء على المناطق الآتية "القاهرة، الجيزة، الشرقية، النوبارية، دمنهور، مناطق بشمال ووسط الدلتا"، وذلك في الفترة من 2 ظهرا وحتى 6 مساء.

وأضاف الهاشمى، لـ"فيتو"، أنه يصاحب ذلك انخفاض بدرجات الحرارة، تصل إلى العشرينات نهارًا على كافة مدن السواحل الشمالية والدلتا ومدن القناة والقاهرة والجيزة والفيوم، كما تبقى في معدل الثلاثينيات على مدن وسط وجنوب الصعيد.