رئيس التحرير
عصام كامل

العشري: تغلبنا على المعوقات بالتأمين الصحي والتطوير مستمر

الدكتور مجدي العشري
الدكتور مجدي العشري وكيل وزارة التأمين الصحي بالغربية

أكد الدكتور مجدي العشري، وكيل وزارة التأمين الصحي بالغربية، إن التأمين شأنه شأن كافة مؤسسات الدولة كان يعاني من العديد من المشكلات التي تعوق العمل، وتأدية خدمة جيدة للمنتفعين، وبتعاون العاملين والأطباء بالتأمين، تغلبنا على المعوقات والتصدي لها ووضع حلول جذرية لباقي المشكلات.

وأشار العشري في بيان صادر له اليوم الأحد، أن المشكلات وأبرزها بفرع التأمين مشكلة شقة "الأوقاف" بعزيز فهمى، وأتوبيس نقل العاملين الخاص بكفر الزيات، والتي كانت متعلقة لسنوات طويلة بدون حل وبتعاون فـــرق العمل والإصرار والصبر استطاعت إدارة الفرع تجهيز وتطوير شقة "عزيز فهمـــى" لاستضافة قطـاع الشئون القانونية بالفـرع.
مؤكدًا العشرى، أنه على مدى عام كامل من العمل والتواصل أصبح الفرع يمتلك أتوبيسا مجهزا ومعدا ومجددا على أعلــــى مستوى لنقل العاملين بين مدينة طنطا وكفر الزيات.
وأضاف العشرى في البيان، كما برزت مشكلة عدم وجـــــود أمــاكن للعـديد مـن الإدارات بالفرع مـثـل التمـريض والجـــودة ومكافحة العدوى والتـدريب وســـوء حالة باقـــــي الإدارات بالفـــرع نظرًا لعــــدم تطوير وتجديد الأماكن والأثاثات على مدى الأربعين عاما السابقة.
واختتم العشرى بيانه قائلًا: ولذلك اجتهدت إدارة الفرع لإيجاد حلول سريعة وعملية واقتصادية لهذه المشاكل فقـــام القسم الهندسي ببناء غرف هندسية بسيطة وجميلة في مكان مناسب بشرفة المجمع الطبي غير المستغلة لبعــض الإدارات وكذلك تجـديد الفرع بالجهود الذاتية وتحويله إلى مكان منظم بأثاثات جيدة تتناسب وآدمية العاملين بالفرع.
الجريدة الرسمية