رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. أعضاء "مش دافعين" بطنطا أثناء تنظيمهم لفعاليات احتجاجية.. غدًا

محمد السباعي.. منسق
محمد السباعي.. منسق الحملة

عقدت حملة "مش دافعين فواتير كهرباء" بمدينة طنطا، مساء اليوم الأحد، اجتماعًا مغلقًا لتنظيم واستعدادات الوقفة الاحتجاجية، غدًا الإثنين، أمام محافظة الغربية، رغم انتظام التيار الكهربائي، وذلك احتجاجًا على انقطاع المستمر طوال الشهر وضد وزير الكهرباء ومسئولي شركة الكهرباء والمسئولين بالمحافظة.


وأكد محمد السباعي؛ منسق حملة "مش دافعين" لـ"فيتو" أن الحملة شعبية من الدرجة الأولى، ليس لها علاقة بالحركات السياسية والثورية وتجمع بين أصحاب المحال التجارية والمواطنين المتضررين من انقطاع الكهرباء المستمر دون حلول من المسئولين.

وأضاف أحمد زايد؛ تاجر وعضو بالحملة، أن انتظام التيار جاء بعد نجاح فكرة الحملة بجميع المحافظات، مضيفًا أنه صاحب محل ومن المتضررين من انقطاع الكهرباء، ومن المتوقع أن تعود الأزمة بعد تهدئة الشارع باستمرار انقطاع الكهرباء.

وأشار علي أبو عاصي؛ محامي وعضو بالحملة، إلى أن التأثير الإيجابي والحشد المبدئي للحملة والوقفة الاحتجاجية بالمدن والقرى أكدت على نجاح الفكرة، ومستمرون في الدعوات الصحيحة للمسئولين، بالإضافة إلى تدشين حملات احتجاجية أخرى، نطالب من خلالها بالحقوق الأساسية للمواطن.

وأوضحت إيمان صلاح المسئولة الإلكترونية عن الحملة، أن نجاح الحملة ظهر على "فيس بوك"، رغم المضايقات التي وردت إلينا من أعضاء "الحرية والعدالة" على صفحاتنا، مؤكدة أن الحملة مستمرة حتى تظهر ملامح انتهاء الأزمة نهائيّا دون مسكنات من المسئولين.



الجريدة الرسمية