رئيس التحرير
عصام كامل

ننفرد ببرنامج رحلة أهالي الشهداء لأداء العمرة

فيتو

تنفرد بوابة «فيتو» بالحصول على صورة ضوئية من كشف بأسماء أهالي الشهداء الذين توجهوا لأداء العمرة والبرنامج الخاص بالرحلة.
وتم اختيار خمس أشخاص للإشراف على الرحلة وهم مدح النبى حسن مدير عام التخطيط والإدارة رئيساً للرحلة، محمود محمد حجة عضو المكتب التنفيذي، وحسن الدالي المتحدث باسم أهالي المصابين، وشيماء عبدالهادى مكتب اللواء أحمد عبدالله محافظ بورسعيد، وأشرف عبد العظيم مندوب شركة مصر للسياحة.

وأقلع المعتمرون من مطار برج العرب متجهين إلى مطار جدة اليوم الأحد، على رحلة رقم 2715 لخط الطيران السعودي تحت إشراف شركة مصر للسياحة على أن تكون الإقامة في المدينة بفنادق رويال مكارم وفي مكة بفنادق كينزى.
وكان من المفترض أن يسافر المعتمرون من مطار بورسعيد الدولى بناء على الاتفاقية المبرمة بين مطار بورسعيد ومحافظ بورسعيد اللواء أحمد عبد الله وخط الطيران التركى ولكن المفاجأة أن الطائرات التي تضمنتها الاتفاقية لا تصلح لإصطحاب المعتمرين لكونها صغيرة الحجم وسعتها 70 راكبا فقط ومحدودة الوزن للأمتعة.
يذكر أن هذه الرحلة مقدمة من الجهاز التنفيذى للمنطقة الحرة ببورسعيد بالتنسيق مع جمعية المستثمرين برئاسة المهندس حسام جبر على إثر مساعى الشيخ محمد حسان على أن يبلغ عدد المعتمرين 108 معتمرين.
الجريدة الرسمية