رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة شرق الإسكندرية

ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة_ارشفية
ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة_ارشفية

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط شخصين يديران ورشة لصنع الأسلحة بمنطقة أبو سليمان شرق الإسكندرية.

وردت معلومات لضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية بقيام، كل من طارق حسن عبد الحميد 34 سنة حداد مقيم بشارع أحمد أبوسليمان ملك عبد الحميد منصور، ومصطفى محمد مصطفي العريني 30 سنة "خراط" مقيم بشارع عبد الله الشافعي بدائرة القسم، يكونان فيما بينهما تشكيلاً إجراميا غير مشروع تخصص في مجال صنع الأسلحة النارية والاتجار فيها مستخدمان في ذلك ورشة الخراطة الكائنة بمحل إقامة الأول.


تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الرمل ثان، من ضبطهما حال تواجدهما بالورشة وبحوزتهما 4 فرد خرطوش عيار 12 معدة للاستخدام و6 أجزاء من مكونات فرد الخرطوش و7 مواسير لفرد الخرطوش مهيئة للاستخدام، و4 مقابض حديد التي يتم استخدامها في تصنيع الفرد، وكذا 18 ماسورة مختلفة الأشكال والأحجام و7 قطع حديد صغيرة الحجم و2 طلقة خرطوش من ذات العيار، و13 قطعة حديد دائرية تستخدم في تصنيع الأسلحة النارية وكذا مجموعة من العدد والمفاتيح والتي تستخدم في تصنيع الأسلحة النارية وصاروة لتصنيع المواسير الخاصة بالسلاح. تم التحفظ علي المتهمين والمضبوطات.
الجريدة الرسمية