رئيس التحرير
عصام كامل

"موقعة المريخ" تشعل الخلافات بين "غالي" و"يوسف"

حسام غالى
حسام غالى

بوادر أزمة عنيفة بين الجهاز الفني للأهلي بقيادة محمد يوسف، وحسام غالي قائد الفريق بسبب إصرار الأخير على المشاركة في جزء من مباراة المريخ السوداني المقرر لها في الـ31 من مايو الجاري في تكريم جمال الوالي رئيس النادي السوداني السابق وهو الأمر الذي يتحفظ عليه "يوسف" خوفًا من حدوث أية انتكاسة للاعب بعد عودته مؤخرًا من الإصابة بالرباط الصليبي.


وعلمت "فيتو" أن محمد يوسف حول أمر اللاعب إلى إيهاب علي طبيب الفريق الذي شدد لـ "غالي" على صعوبة العودة بهذا الشكل المتعجل إلى المباريات مؤكدًا له أنه يفضل تأجيل الدفع به تمامًا في الوقت الحالي لحين الاطمئنان عليه بشكل أكبر في التقسيمات النهائية التي يختتم بها الفريق تدريباته اليومية.

المثير في الأمر أن "يوسف" حاول امتصاص غضب اللاعب من خلال إبلاغه باصطحابه إلى رحلة السودان بعد استشارة الجهاز المعاون بغية إدخاله بشكل تدريجي في الجو العام للفريق في المباريات بعد أن ابتعد عنه مؤخرًا للإصابة.

وكشفت مصادر داخل الجهاز الفني أن "يوسف" يسعى لتجهيز "غالي" بشكل تدريجي للمباريات أسوة بما حدث مع وليد سليمان الذي تم اصطحابه في بعض المعسكرات رغم عدم اكتمال شفائه بنسبة كبيرة لتجهيزه بعد العودة من الإصابة في الغضروف.
الجريدة الرسمية