رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. "روما" يواجه "لاتسيو" فى نهائى كأس إيطاليا

مبارة لروما ولاتسيو
مبارة لروما ولاتسيو - ارشيفية

تتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية اليوم الأحد لملعب "الأولمبيكو"، حيث يلتقي فريقا العاصمة إيه إس روما مع فريق لاتسيو، في نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم.


يدخل "روما" هذا اللقاء وعينه علي الفوز والحصول علي اللقب العاشر في تاريخ النادي، كما يسعي أصدقاء القائد فرانشسكو توتي لتحقيق اللقب من أجل إسعاد الجماهير التي تتمني أن تحقق الفوز علي العدو اللدود لاتسيو بعد أن فشل روما في الفوز عليه في مباراتي الدوري هذا الموسم.

في المقابل يسعي لاتسيو للفوز بأول لقاء ديربي يجمع الفريقين في نهائي كأس إيطاليا وضرب ثلاثة عصافير بحجر واحد، وهو الفوز باللقب والفوز بالديربي والتأهل للمشاركة في مسابقة الدوري الأوربي في الموسم المقبل، كما يسعي أصدقاء الهداف الألماني ميرسلاف كلوزه لتحقيق لقب الكأس رقم 6 في تاريخ النادي.

الجدير بالذكر أن دائما ما تشهد مباريات ديربي روما العديد من المشاجرات بين ألتراس الفريقين، ما دفع اتحاد كرة القدم الإيطالي لتقديم موعد المباراة ليصبح في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، حتي يتيح الفرصة أمام عناصر الأمن لتأمين اللقاء جيدًا ومنع أية اشتباكات بين الجماهير.

يذكر أن فريق روما تمكن من التأهل للمباراة النهائية بعد أن تغلب علي فريق إنتر ميلانو، في الدور قبل النهائي، بينما صعد لاتسيو للدور نفسه بعد أن نجح في إقصاء حامل لقب الدوري يوفنتوس.
الجريدة الرسمية