رئيس التحرير
عصام كامل

فيس "آسف يا ريس": الحقيقة ستنكشف

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قالت صفحة "أنا آسف يا ريس" على "فيس بوك" اليوم السبت:" براءة الضباط في قضية قتل المتظاهرين أمام قسم المرج "
أوضحت الصفحة: "تتوالى البراءات للشرطة في قضايا قتل المتظاهرين، كل قضايا قتل المتظاهرين التي طبختها النيابة العامة بعد أحداث 25 يناير 2011 بما فيها المساعدون في قضية مبارك والعادلى حكم ببراءتهم، وفى الجانب الآخر كل قضايا الفساد المالى التي اتهمت فيها النيابة العامة بعض رموز النظام السابق إما حكم ببراءة المتهمين أو تم نقض كل أحكام الإدانة وتتم الآن إعادة المحاكمات".

واستطردت: "هذا يعنى بساطة أن وقود أحداث 25 يناير التي تم استخدامها إعلاميا من قبل الإخوان وأعوانهم بإدعاءات قتل المتظاهرين والفساد المالى يثبت بشكل قاطع أنها في مجملها قضايا وهمية لا ترتقى للإحالة للمحاكمة من الأصل، وخرج علينا أنصار 25 خسائر أو المضللون بأبواق الإعلام في ذلك الوقت بأن النظام السابق نجح في إخفاء وتدمير الأدلة التي تمكن المحاكم من إدانتهم، كلام ساذج يستخف بعقول الجميع ولكن على مدى العاميين الماضيين كان الرأى العام مستعدا للاقتناع بهذه الأكاذيب.
الأمور تغيرت اليوم...!".
وأضافت:"مرسى عين نائبا عاما جديدا تابعا للإخوان وكل أجهزة الدولة خاضعة للإخوان اليوم، حيث شكل مرسى لجنة تقصى حقائق سلمت تقريرها للنيابة العامة التي بدورها قدمتها للمحكمة في قضية مبارك والعادلى، وبالتالى لا مجال للحديث عن عدم القدرة على الحصول على الأدلة المزعومة أو عن عدم تعاون أجهزة الدولة مع النيابة العامة، على العكس تماما نتمنى أن تتعاون هذه الأجهزة بشكل كامل بالرغم من أننا نشك أنها ستحكم هذا التعاون حتى تظهر الحقيقة التي سعى الإخوان لإخفائها عن الشعب طوال العاميين الماضيين..!".
ونوهت:"الحقيقة التي ستكشف دورهم في الهجوم على أقسام الشرطة وحرقها يوم 28 يناير 2011 والهجوم على السجون لتهريب المسجونين بما فيهم مرسى... الحقيقة التي ستكشف دور حماس بالتنسيق مع الإخوان لاختراق الحدود والهجوم على السجون وقتل المتظاهرين.... الحقيقة التي ستكشف الاتصالات المسجلة بين حماس والإخوان للإعداد لأحداث 25 يناير..!"
وأشارت الصفحة إلى أن الحقيقة التي ستكشف دور الإخوان في موقعة الجمل التي تم تبرئة كل المتهمين فيها الحقيقة التي ستكشف دور حماس في قتل الـ16 جنديا في رفح في رمضان الماضى الحقيقة التي ستكشف أن الإخوان تأمروا على الوطن وخدعوا الشعب المصرى على مدى العامين الماضيين..! الحقيقة ستتوالى ظهورها أمام الشعب المصرى مهما حاول الإخوان إخفاءها، وكما قال الرئيس مبارك حينما توجه إليه أعضاء النيابة لسؤاله عن تحقيقات قصور الرئاسة المزعومة: " اكتبوا اللى أنتوا عايزينه الشعب فهم خلاص الحقيقة " ولكننا نقول لمبارك: " لسه ياريس مش كل الحقيقة " فضائح وخيانة الإخوان على الوطن سيتوالى ظهورها في الأشهر القادمة.
وإن غدا لناظره قريب...!".
الجريدة الرسمية