رئيس التحرير
عصام كامل

هل خرج السفياني بالفعل؟؟


الآن أصبح الحديث عن المهدي المنتظر وعلامات ظهوره حديثا رائجا خاصة بعد الصدمة النفسية الهائلة التي أحدثها وصول الإخوان المسلمين للسلطة في مصر وبعد التمدد الخطير للجماعات الأموية السفيانية في بلاد الشام مدعومين من إسرائيل والولايات المتحدة وعملائهم العرب واستيلائه على مناطق واسعة من الشام (إذا استولى السفياني على الكور الخمس فعدوا له تسعة أشهر، ثم يظهر المهدي عليه السلام)


بالنسبة لكثيرين فالحديث عن خروج السفياني يعد أمرا جديدا في حين أكد صاحب هذه السطور في كتاب (المهدي المنتظر ومعركة تحرير القدس) الذي صدرت أولى طبعاته عام 2002 أن السفياني قد بدأ تحركه بالفعل عشية أحداث الحادي عشر من سبتمبر 2001 وأن السفيانية ظاهرة فكرية وأخلاقية وسلوكية ذات أبعاد تاريخية أموية وليست مجرد شخص وهو ما أكدته الأحداث الأخيرة.

المشاهد التي عرضتها شاشات التلفاز لهذا الوحش القاعدي الأموي وهو ينتزع قلب إحدى الضحايا ويلوكه بفمه تتقاطع مع النهج الأموي الذي أسسته (أم السفيانيين هند بنت عتبة) آكلة الأكباد التي لاكت كبد حمزة بن عبد المطلب سيد الشهداء (حيث وقفت والنسوة اللاتي معها يمثلن بالقتلى من أصحاب رسول الله يجدعن الآذان والأنوف حتى اتخذت هند من آذان الرجال وأنوفهم خدما وقلائد وأعطت خدمها وقلائدها وقرطتها وحشيا غلام جبير بن مطعم وبقرت عن كبد حمزة فلاكتها فلم تستطع أن تسيغها فلفظتها ثم علت على صخرة مشرفة فصرخت بأعلى صوتها بما قالت من الشعر حين ظفروا بما أصابوا من أصحاب رسول الله)

السفياني إذا كما تقول الروايات: هو (من ولد خالد بن يزيد بن أبي سفيان رجل ضخم الهامة، بوجهه آثار جدري، بعينه نكتة بياض، يخرج من ناحية مدينة دمشق، في واد يقال له وادي اليابس، يخرج في سبعة نفر، مع رجل منهم لواء معقود، يعرفون في لوائه النصر، يسير (الرعب) بين يديه على ثلاثين ميلا، لا يرى ذلك العلم أحد يريده إلا انهزم)

(إن أبا جعفر عليه السلام كان يقول: إن خروج السفياني من المحتوم، واختلاف ولد العباس من المحتوم، وقتل النفس الزكية من المحتوم، وخروج القائم (عليه السلام) من المحتوم. فقلت له: كيف يكون النداء؟ قال: ينادي مناد من السماء أول النهار: ألا إن الحق في علي وشيعته، ثم ينادي إبليس لعنه الله في آخر النهار: ألا إن الحق في السفياني وشيعته، فيرتاب عند ذلك المبطلون)

عن أبي حمزة الثمالي قال: قلت لأبي جعفر عليه السلام: خروج السفياني من المحتوم؟ قال: نعم، والنداء من المحتوم، وطلوع الشمس من مغربها من المحتوم، واختلاف بني العباس في الدولة من المحتوم، وقتل النفس الزكية محتوم، وخروج قائم آل محمد صلى الله عليه وآله محتوم. قلت: وكيف يكون النداء؟ قال: ينادى من السماء أول النهار ألا إن الحق مع علي وشيعته، ثم ينادي إبليس في آخر النهار من الأرض: ألا إن الحق مع عثمان وشيعته، فعند ذلك يرتاب المبطلون)

السفياني السفاح
(يكتب السفياني إلى الذي دخل الكوفة بخيله، بعدما يعركها عرك الأديم، يأمره بالسير إلى الحجاز، فيسير إلى المدينة فيضع السيف في قريش، فيقتل منهم ومن الأنصار أربع مائة رجل، ويبقر البطون ويقتل الولدين. ويقتل أخوين من قريش: رجل وأخته يقال لهما محمد وفاطمة، ويصلبهما على باب المسجد بالمدينة)

(يبعث السفياني على جيش العراق رجلا من بني حارثة له غديرتان، يقال له نمر (أو قمر) بن عباد، رجلا جسيما على مقدمته وهو رجل من قومه قصير أصلع عريض المنكبين، فيقاتله من بالشام من أهل المشرق، وفي موضع يقال له البنية (الثنية) وأهل حمص في حرب المشرق وأنصارهم، وبها يومئذ منهم جند عظيم تقاتلهم فيما يلي دمشق، كل ذلك يهزمهم. ثم ينحاز من بدمشق وحمص مع السفياني، ويلتقون وأهل المشرق في موضع يقال له المدين مما يلي شرق حمص، فيقتل بها نيف وسبعون ألفا، ثلاثة أرباعهم من أهل المشرق. ثم تكون الدبرة عليهم، ويسير الجيش الذي بعث إلى المشرق حتى ينزلوا الكوفة، فكم من دم مهراق وبطن مبقور، ووليد مقتول، ومال منهوب، ودم مستحل. ثم يكتب إليه السفياني أن يسير إلى الحجاز، بعد أن يعركها عرك الأديم)

صفة السفياني
(إنك لو رأيت السفياني لرأيت أخبث الناس، أشقر أحمر أزرق، يقول يا رب ثاري ثاري ثم النار، وقد بلغ من خبثه أنه يدفن أم ولد له وهي حية، مخافة أن تدل عليه)

(خروج الثلاثة الخراساني والسفياني واليماني في سنة واحدة، في شهر واحد، في يوم واحد، فليس فيها راية بأهدى من راية اليماني، تهدى إلى الحق )

لو تأملنا في الروايات التي أوردناها لاكتشفنا ما يلي:
أولا: أن ساحة عمل السفياني الرئيسية هي الشام والعراق.

ثانيا: أن الصراع الأساسي يدور بين السفياني وشيعة آل محمد وأن نقمته (عليه لعنة الله) تنصب على كل من ينتمي لأهل بيت النبوة ولو كان بالاسم (ويقتل الولدان. ويقتل أخوين من قريش: رجل وأخته يقال لهما محمد وفاطمة، ويصلبهما على باب المسجد بالمدينة)

السفياني والسفيانية هما نهج إرهابي دموي نبت وتأسس على يد الأب المؤسس "أبو سفيان" والأم المؤسسة آكلة أكباد الأنبياء وآل الأنبياء وأن نقطة الارتكاز الأهم والمعركة الحاسمة التي حاول من خلالها النهج السفياني استعادة زمام المبادرة وإعادة هيمنته الكاملة على الفضاء الإسلامي هو الشام حيث يرد في الروايات بوضوح (الشام ودمشق وحمص) حيث تدور الآن معارك ضارية ستحسم حتما مصير الحراك السفياني وتوقفه إلى أبد الدهر أو تفسح له المجال للتقدم والهيمنة على شتى البقاع ضمن التحالف الصهيو أمريكي الوهابي السفياني وهو ما نوقن أنه لن يحدث على الإطلاق.

والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.
www.elnafis.net
الجريدة الرسمية