رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع بائع وطفل واحتراق مقهيين في معركة بسوهاج

جثة مجهولة
جثة مجهولة

لقى بائع متجول وطفل حديث الولادة، اليوم الأحد، مصرعهما، فيما احترق مقهيين وعمارة بها 3 شقق سكنية وحضانة للأطفال حديثى الولادة وتحطمت سيارة شرطة، فى معركة بين صاحبى مقهى واثنين من الزبائن بدائرة قسم أول مدينة سوهاج.

كان اللواء "محسن الجندى" - مدير أمن سوهاج - قد تلقى بلاغا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ونشوب حريق بشارع النقراشى بدائرة قسم أول مدينة سوهاج حيث انتقلت قوات من الشرطة والأمن المركزى إلى مكان البلاغ وتبين نشوب مشاجرة بين صاحبى مقهى وأخرين بسبب خلاف على قيمة مشروبات مانتج عنه مصرع بائع متجول يدعى "حسين سعد الدين - 30 عاما" إثر إصابته بطلق نارى فى البطن.
وعلى إثر ذلك قام أقارب المجنى عليه بإشعال النار فى مقهيين ملك المتهمين وواجهة عمارة سكنية بالمنطقة، فامتدت النيران إلى 3 شقق سكنية بالعمارة وحضانة للأطفال حديثى الولادة، ما نتج عنه مصرع طفل حديث الولادة يدعى محمد هانى، وحدوث تلفيات بسيارة شرطة تابعة لإدارة الحماية المدنية نتيجة رشقها بالحجارة من جانب أهالى المتوفى.
وقد تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران وإخمادها، وفرضت أجهزة الأمن تواجدا أمنيا مكثفا بالمنطقة وتم نقل جثة البائع والطفل إلى مستشفى سوهاج العام، وتحرر بالحادث المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية