رئيس التحرير
عصام كامل

"فضاء النهضة" تستضيف 18 فنانًا عربيًا ضمن فعاليات مهرجان موازين

شعار المهرجان-صورة
شعار المهرجان-صورة أرشيفية

تعتبر منصة "فضاء النهضة" من أكثر المنصًات التي تشهد إقبالاً كبيراً من محبى الفن الشرقى في دولة المغرب، فإن تلك المنصة ستشهد استضافة 18 مطربًا على مدى تسعة أيام وهى فترة فاعليات مهرجان موازين، الذي ينطلق فاعلياته ابتداءً من مساء اليوم" الجمعة" وحتى أوائل يونيو المقبل.


"فضاء النهضة" ستشهد اليوم استضافة أول نجم عربى يشارك في فاعليات المهرجان وهو النجم وليد توفيق، الذي يستعد لهذا الحفل منذ أكثر من أسبوع في لبنان مع فرقته ، بالإضافة إلى عدة بروفات فور وصوله إلى الرباط ليظهر الحفل بشكل جيد.

وتسضيف غداً السبت منصة "فضاء النهضة" أول حفل للمطربين المصرين في هذة الدورة ، فتحيى الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلها الغنائى بجانب المطرب المغربى محسن صلاح الدين، وهو الفائز من برنامج المسابقات المغربى"استديو دوزيم".

ويعتبر حفل يوم الأحد المقبل هو من أهم الحفلات التي تشهدها منصة "فضاء النهضة"، وهو الحفل الذي يحيه الكينج محمد منير وسط حضور جماهيرى وإعلامى كبير، ومن المفترض أن تشارك المطربة المغربية بشرى خالد حفل الكينج حيث انها ستقدم الفقرة الاولى من الحفل.

وتشهد المنصة الكثير من المطربين العرب والذى يصل عددهم إلى 18 مطربًا خلال فاعليات المهرجان ومنهم المطربة أحلام والمطرب عاصى الحلانى ونجوى كرم والمطرب الجزائى الشاب مامى وهدى سعد وحاتم عمور وشذى حسون وزكرياء غافولى والمطرب الشاب عابد.

ويختتم تامر حسنى حفلات "منصة "فضاء النهضة" في آخر أيام المهرجان يوم السبت الموافق 1 يونيو، ويحيى حفل الختام بجانب كل من المطربة ليلا المغربية وأحمد شوقى.

الجريدة الرسمية