X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
حلا شيحة تسافر الجونة اليوم لحضور فعاليات المهرجان رئيس مدينة مطاي يجتمع بأعضاء حماية الطفل لمناقشة توزيع الشنط المدرسية (صور) اليوم.. انطلاق فعاليات معرض الورق والكرتون بأرض المعارض لأول مرة.. وفد سياحي يزور دبي للإطلاع على أسس التسويق مسابقات اتحاد الكرة تجري اليوم قرعة دوري القسم الثاني برلماني يطالب بموعد محدد لإنجاح تجربة استبدال التوك توك بـ"الفان" نشرة الأخبار: حسم اسم المدير الفني للمنتخب.. وإهانة كاتبة كويتية بسبب زواجها من مصري استعجال التحريات التكميلية بحيازة فرد أمن محررات ومستندات طبية مزورة بالسيدة زينب ثلاثي الهبوط يقاطع قرعة دوري القسم الثاني بعد حكم المحكمة الرياضية في ذكرى ٤٨ للصيد الثمين.. أبطال الدفاع الجوي يدمرون أغلى طائرة إسرائيلية خلال حرب الاستنزاف اليوم.. مؤتمر صحفي بالمقاولون لإعلان الصفقات الجديدة بحضور عماد النحاس نقيب الفلاحين يتوقع انخفاض أسعار الأرز 25% عن العام الماضي "الثروة الداجنة" تطالب بتفعيل دور جهاز سلامة الغذاء ضبط 316 متهما بحوزتهم 70 كيلو بانجو وحشيش بالمحافظات ماجدة نصر: المدارس الفنية قادرة على تخريج جيل مؤهل لسوق العمل مصدر كنسي بنجع حمادي يكشف الحالة الصحية للأنبا كيرلس أكبر أسقف بالصعيد باريش أردوتش يكشف سر نجاح علاقته مع حبيبته جوبسي أوزاي الأهلي 2001 ضيفا ثقيلا على طنطا في دوري الجمهورية 10 صور ترصد أعمال التشطيبات النهائية لترميم قصر البرنس يوسف كمال



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

يسرا توضح حقيقة إخلاء الروضة الشريفة لها.. وتروي قصة اختفاء إلهام شاهين بالحرم

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 05:20 م
مصطفى إبراهيم
 
نفت الفنانة يسرا، اليوم الثلاثاء، المزاعم المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول إخلاء الروضة الشريفة بالمسجد النبوي الشريف لها، برفقة الفنانة إلهام شاهين والإعلامية هالة سرحان قبل صعود عرفات.

وقالت «يسرا» لصحيفة «عكاظ» السعودية: «كفاية اختلاق كلام لا أساس له من الصحة، نحن التقطنا صورة والناس تخرج من الزيارة، والروضة لم تفتح لنا»، مضيفة: «نحن في بلد مقدس وخاضعة لأنظمة وقوانين، ولن يجامل أحد على حساب كسر هذه الأنظمة، لذا أقول لمختلقي الشائعات في هذه الأيام المباركة كفاية».

رسالة من ليلى علوي لـ يسرا في اليوم العالمي للصداقة

وروت الفنانة يسرا قصة ضياع زميلتها الفنانة إلهام شاهين في المشاعر المقدسة، موضحة أن رجال الأمن بحثوا عنها وتمكنوا من الوصول إليها في زمن قياسي وإعادتها، ما يؤكد مدى إخلاص وتفاني رجال الأمن رغم كثرة أعداد الحجاج.

وأبدت يسرا التي تحج للمرة الثالثة انبهارها بمستوى التنظيم التي تقوم به المملكة السعودية في موسم الحج.

وقالت خلال وجودها في مشعر منى: «قدمت للمملكة من قبل، بنحو ثلاثين مرة، وأديت الحج ثلاث مرات، وأجد الناس فرحة ومبسوطة وراضية كل الرضا بسبب الخدمات المقدمة والتعامل الإنساني الراقي والمساعدات العظيمة من رجال الأمن تحديدا، وكل العاملين على خدمة حجاج بيت الله الحرام، مستدلة بقصة ضياع الفنانة إلهام شاهين».

وأضافت: «أنا سعيدة جدًا بهذه الخدمات الموجودة التي تسهل وتيسر على الحجاج مناسكهم، وطريقة تقديمها، حيث إن الجميع يريد أن يساعد ومن قلبهم وبإخلاص وتفان وحب كبير وحرص، ويبذلون جهدًا كبيرًا». وكشفت أن سبب قدومها للحج هو أداء الفريضة عن والدتها التي توفيت قبل أقل من شهر، وذلك برفقة الفنانة إلهام شاهين والإعلامية هالة سرحان، وقالت: «بعد وفاة والدتي رفضوا أن يتركوني وحدي بسبب تعبي؛ لذلك كنت هنا لأداء هذه الحجة عن والدتي برفقتهم، سائلة الله أن يتقبل من الجميع حجهم ويعودوا سالمين غانمين مأجورين».
يسرا توضح حقيقة إخلاء الروضة الشريفة لها.. وتروي قصة اختفاء إلهام شاهين بالحرم

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات