رئيس التحرير
عصام كامل

"كونسليس" تفوز بتنفيذ "الخرسانة العائمة" بميناء "أيالا " بالأردن

تامر فؤاد
تامر فؤاد

كشف تامر فؤاد رئيس قطاع تطوير وتنمية الأعمال بشركة "كونسليس مصر" "الشركة المصرية للخرسانة سابقة الإجهاد" عن فوز الشركة بمناقصة توريد وتنفيذ مكعبات خرسانية للممشى البحرى لميناء "أيالا" السياحى بالأردن.


مشيرا إلى قيام الشركة بتصنيع وتوريد وتنفيذ أكثر من 1000 وحدة ، وعنصر خرسانى يطفو على سطح البحر للممشى، وميناء اليخوت بالمشروع بتكلفة تتعدى عشرة ملايين جنيها مصرى للمرحلة الاولى من المشروع، بالتعاون مع المقاول الإيطالي للمشروع والفريق الاستشارى له.
مضيفاً أن "كونسليس مصر" استخدمت آخر ماتوصلت اليه التكنولوجيا في مجال تصنيع الخلاطات الخرسانية، والحلول الهندسية لتصميم وتنفيذ المنتج بحيث تكون كافة العناصر المنتجة للمشروع لها نفس الوزن والحجم والخواص الفنية.

واشار إلى تحقيق شركة "كونسليس" نتائج أعمال جيدة خلال العام الماضي رغم الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد، من إضطرابات سياسية وآمنية، حيث تمثلت في قيامها بتجهيز 300 ألف طن خرسانة خلال العام الماضي، بالإضافة إلى تنفيذ 20 كيلو متر طولى أنابيب متنوعة ما بين أنابيب لمحطات الصرف الصحي، وأنابيب تبريد وتهوية لمحطات الكهرباء مما مكننا من الاستحواذ على 80% تقريبا من سوق الأنابيب الخرنسانية في مصر.
الجريدة الرسمية