رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. إخلاء سبيل "شبرا" يشعل فرحة الألتراس..التحريات أكدت رسائل التهديد لوزير الرياضة.. وتنقل هاتف كابو "وايت نايتس" بين زملائه وعدم إثبات تورطه في الرسائل وراء الإفراج عنه

فيتو

أخلى المستشار أيمن البابلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، سبيل أحمد شبرا، مشجع ألتراس الزمالك بكفالة ألف جنيه .

ووردت تحريات المباحث التي أثبتت إرسال تهديدات للعامري فاروق، وزير الرياضة من هاتف شبرا، إلا أنها لم تثبت أنه من قام بإرسالها .


وورد في التحريات التي أجراها اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، أن هاتف المتهم دائم التنقل من شخص لآخر، وأنه بصفته مشجعا كرويا لا يحمل هاتفه دائما، وربما يكون شخص آخر أرسلها بدلا منه، فأصدرت النيابة برئاسة المستشار أحمد رفعت رئيس نيابة العجوزة القرار السابق .

وأكدت التحريات صحة أقوال المتهم بأنه يترك هاتفه المحمول كثيرا، ومن الممكن لأى شخص إرسال رسائل منه، وكانت النيابة قد استمعت إلى المتهم أمس على مدى 4 ساعات، ووجهت له تهمة التهديد بالقتل بعد التحقيق حول ما تقدم به وزير الرياضة العامرى فاروق حيث اتهم شبرا بتهديده بالقتل والإيذاء .

وانتقل فريق من نيابة العجوزة لإجراء المعاينة التصويرية لمقر وزارة الرياضة بعد مهاجمة ألتراس الزمالك لها، حيث كشفت المعاينة عن وجود تلفيات بواجهة مبنى الوزارة وآثار حرائق نتيجة إلقاء زجاجات المولوتوف عليها، فأمر المستشار أيمن البابلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية بانتداب المعمل الجنائى لفحص حريق الوزارة وبيان أسبابه، كما طلب تحريات الأجهزة الأمنية حول هوية المتهمين وأعدادهم لضبطهم.

وكان العشرات من ألتراس زملكاوى "وايت نايتس" قد تجمهروا أمام مقر محكمة شمال الجيزة، ورددوا هتافات ضد وزارة الداخلية، بسبب القبض على "شبرا" وإحالته إلى النيابة للتحقيق معه.

واتهم عدد من أعضاء ألتراس زملكاوى، وزير الرياضة العامرى فاروق، بالتعنت ضد أعضاء الرابطة، وذلك بتقديم بلاغات كيدية ضد قيادات الرابطة، وضد " شبرا" والذى اتهمه فيه بتهديده بالقتل والإيذاء، وهو مخالف للحقيقة- على حد قولهم .
الجريدة الرسمية